A.B ميوزيك تحتفل بأغنية “دايما حاسنسي فى 2020

كتب شريف الدمياطي
تستعد شركة A.B ميوزيك للإنتاج الفنى لطرح أغنية جديدة مزامنة مع الإحتفالات برأس السنة فى تعاون جديد بين المنتج أشرف بازيد والدكتورة أمل إبراهيم بعنوان ” دايما حاسنسي” والتي سوف تطرح بالأسواق بداية عام ٢٠٢٠ فى التعاون الأول بين الطرفين .

وأكد اشرف بازيد ان الأغنية سوف تعيد لنا زمن الفن الجميل من خلال صوت قوة صوتها قائلاً عارف يوصل كل الاحاسيس والمشاعر التي تحملها كلمات ولحن الأغنية الي قلوب المستمع، ويذكر الملحن ان “دايما حاسسني” حظيت بصوت د. امل.

كما قالت الدكتورة امل إبراهيم انها اعجبت بالاغنية من اول ما سمعت اللحن والكلمات وتعتبر الدكتورة من الفنانات المحترفات بتدريب الصوت وهي تعشق الموسيقي مضيفا أنها منذ الصغر كانت تحصل على هدايا الات موسيقية وتربت فى منزل فني يعشق الفن وصوت ام كلثوم وتأثرت بقوة صوتها ، كما درست التراث المغربي والفرق بينه وبين التراث العربي .

وأضافت ان الملحن اشرف بازيد يتمتع بالحس الرومانسي ويميل الي اللحن الذي يحمل جمل قوية تدخل القلب عند سماعها وتتمني ان تالقي هذة الاغنية اعجاب الناس اغنية دايما حاسسني حالة من العشق الغير متوفر حاليا بهذة الرومانسية بدرجة كبيرة .

يذكر أن شركة A.Bميوزيك أنتجت العديد من الأغاني الوطنية والدينية والرومانسية عام ٢٠١٩ بالإضافة إلى إكتشاف أصوات جديدة ، كما كانت الرائدة فى تقديم أول أغنية بلغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *