السيسي: شوفوا الفرق بين الإيد اللي بتطبطب والإيد اللي بتدمر

الجمعة, 17 مارس 2023, 5:53 م

 

امل كمال

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على عروض المشاركين في مبادرة كتف في كتف بالمحافظات، قائلا: أتوجه بالشكر للفتيات الصغار المشاركين بالمبادرة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مشاركته في احتفالية مبادرة كتف في كتف بـ استاد القاهرة: شوفوا الفرق بين الإيد اللي بتطبطب والإيد اللي بتدمر.

وتشهد الاحتفالية العديد من الفعاليات، أهمها تنظيم التحالف الوطني لاصطفاف متطوعي وممثلي الجمعيات أعضاء التحالف، مع اصطفاف قاطرات كتف في كتف، والتي ستنطلق من استاد القاهرة لجميع المحافظات لاستكمال عمليات التوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية.

ويشارك بهذه الاحتفالية أكثر من 60 ألف من متطوعي التحالف الوطني ضمن مبادرة كتف في كتف؛ وذلك احتفالا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع 6 مليون كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على أكثر من 20 مليون مواطن في كل محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك بمشاركة 300 ألف متطوع.

جدير بالذكر أن مبادرة كتف في كتف تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، والتي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحيث تستهدف توزيع ملايين كراتين المواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك، كما أنها تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، وتدعم ثقافة العمل التطوعي التي تساعد في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الشارع نيوز