نواب دمياط قدموا التهنئة إلى الرئيس السيسي في عيد الشرطة

الإثنين, 25 يناير 2021, 7:22 ص

كتبت: د. سمية النحاس

قدم نواب مجلس الشعب ونواب الشيوخ في دمياط ، التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، والقادة ورجال الشرطة المصرية ، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة المصرية ، هذه الذكرى التي تؤرخ لبطولات باقية في تاريخ مصر ، وفي قلوب المصريين ، الذين يقدمون التضحيات ويسطرون البطولات ، من أجل توفير الأمن والأمان للشعب المصري ، وتوفير مناخ مناسب لعملية التنمية .

و قال المهندس محمد الحصي عضو مجلس النواب عن دمياط والأمين العام لحزب مستقبل وطن في دمياط :”في هذه المناسبة ، حق علينا وأبناء شعبنا الطيب ، ان نتقدم بخالص التهنئة إلى رجال الشرطة البواسل ، وان نتذكر ما يقدمونه ليل نهار من بطولات ، ونتقدم بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الحريص دوما ، على توفير كل الإمكانيات لتطوير جهاز الشرطة ، وتوجيهاته الدائمة والداعمة بتطوير أساليب التدريب ، لمواجهة قوى الشر وعتاة الإجرام ” .

و قال عضو مجلس الشيوخ المهندس وليد صلاح التمامي:”لرجال الشرطة علينا حق التكريم والإشادة في عيد الشرطة ، وفي كل وقت وكل مكان ، ونقدم لهم رجال التحية لبطولاتهم وتضحياتهم في حب الوطن وحماية المواطن المصري ، ونتقدم بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والحكومة المصرية ، ونتذكر في هذا اليوم شهداء الشرطة وأسرهم ” .

وقال النائب محمد علي أبو حجازي في مجلس الشوري:”أقدم التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وهو حريص على مراجعة الخطط الأمنية ومتطلبات جهاز الشرطة ، وزيارة أكاديمية الشرطة مصنع الأبطال ، وأقدم التهنئة إلى رجال الشرطة الأقوياء ، ونتذكر الشهداء حماة مصر ، الذين نقدر تضحياتهم “.

و قال عضو مجلس النواب اللواء علي العساس ، وهو أحد أبناء جهاز الشرطة:”كلي فخر انني أنتمي لهذا الجهاز المسئول عن حماية جبهة مصر الداخلية ، جهاز يعمل ليل نهار ، لا يعرف الراحة ، ونؤكد لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اننا فداء هذا الوطن الغالي ، ونعمل ليل نهار على خدمة أهلنا وشعب مصر في كل موقع وفي كل وقت”.

وقالت عضو مجلس النواب الدكتورة هناء فاروق:” أتقدم بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وإلى شعب مصر الأبي ، وإلى ضباط وأفراد الشرطة ، حماة أمن وأمان مصر ، ونتذكر بكل فخر شهداء الشرطة وتضحياتهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.