نهضة مصر منظومة جديدة لجمع المخلفات بالتعاون مع محافظة الاسكندرية

الخميس, 28 يناير 2021, 6:31 م

 

كتب علاءابراهيم الاسكندرية

أعلن المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر، المنوط بها اعمال إدارة منظومة النظافة بالإسكندرية، واحدي الشركات التابعة للمقاولين العرب، عن بدء تدشين تطبيق منظومة جديدة لجمع المخلفات بالتعاون مع محافظة الإسكندرية، تعرف باسم الجمع السكني بالصفارة، حيث يتم مرور سيارات ومعدات الشركة المختلفة بالمرور في بعض الشوارع وإطلاق صافرات التنبيه لأهالي المنطقة، ويقوم المواطن بتسليم القمامة للعمال بالأسفل.

 

وأكد المهندس محمد عبد اللطيف، مدير عام الشركة بالإسكندرية، أنه منذ تولي مهمة إدارة الشركة يسعي الي اشعار المواطنين بالتغيير الحقيقي والجذري للمنظومة.

 

وأضاف أنه كلف قطاع النظافة الحضارية والخدمات المميزة برئاسة ابراهيم كمال، بالبدء في تطبيق المنظومة الجديدة علي كافه المستويات، سواء مناطق راقية أو متوسطة او شعبية دون تمييز.

 

وأكد أن العقد الحالي مع المحافظة لا ينص علي هذه المنظومة ولكن الشركة تسعي للتطوير، مضيفًا بأن الشركة تقدم هذه الخدمة مجاناً دون أي أعباء مالية إضافية علي المواطنين، وذلك بالتعاون مع محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.

 

وأضاف ابراهيم كمال، رئيس القطاع، أن المنظومة الجديدة بدأت الشركة فعليا في تطبيقها في العديد من الشوارع بالأحياء المختلفة بالإسكندرية.

 

وقال أن المنظومة الجديدة ستنجح حال تعاون المواطنين، حيث أنهم أساس نجاح المنظومة بتعاونهم والتزامهم بالتوقيتات المحددة بكل شارع داخل حيز تنفيذ التجربة الجديدة.

 

وأكد أن المنظومة حاليًا قيد التجربة الأولية ببعض الشوارع وليس بعموم محافظة الإسكندرية.

 

كما أكد احمد شحاته، مدير المركز الاعلامي للشركة، بأن محافظة الإسكندرية تُعد هي اولي محافظات الجمهورية التي يطبق بها ذلك الأسلوب من أساليب الجمع.

 

واضاف أن المنظومة الجديدة تعمل علي الحد من انتشار ظاهره النباشين، وبقاء الشوارع نظيفة لأطول فترة ممكنة.

 

وأكد أن الشركة تناشد أهالي المناطق التي ستطبق بها هذه المنظومة الي التعاون وتسليم اكياس القمامة للعاملين بالشركة فقط حفاظًا علي نظافة شوارعهم

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.