ننشر الكشوف النهائية لأسماء المرشحين لانتخابات نقابة المحامين

 

كتب حسن شحاته

أعلنت النقابة العامة للمحامين، أمس، عن الكشوف النهائية لأسماء المرشحين لانتخابات النقابة العامة للمحامين، المقرر إجراؤها في الخامس عشر من مارس المقبل، على منصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة.

وضمت الكشوف، منصب النقيب العام 18 مرشحا، والإدارات القانونية 16 مرشحا، وشملت محاكم استئناف؛ القاهرة 95 مرشحا، بني سويف 4، أسيوط 10، قنا 9، طنطا 15، الإسماعيلية 8، المنصورة 12، وأخيرا الإسكندرية 7 مرشحين.

كانت النقابة قد أغلقت، الخميس الماضي، باب التنازلات والطعون والاعتراضات على المرشحين، وفصلت فيها، أمس الإثنين، من خلال اللجنة المختصة، تمهيدا لإعلان الكشوف النهائية، حيث تلقت 17 طعنا على المرشحين تم حجز 16 للحكم وتأجيل طلب إلى جلسة 1 مارس للتصحيح، مؤكدة أنها لم تتلقى سوى طلب تنازل واحد من أحد المرشحين لهذا المنصب.

وتلقت النقابة العامة للمحامين أوراق المرشحين لمنصب نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، في الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير الجاري، وشكلت 3 لجان من الجهاز الإداري للنقابة بمقر النقابة العامة لتلقى أوراق الترشح، بواقع لجنة لتلقى أوراق الترشح للنقيب مقرها قاعة المجلس بمبنى النقابة، ولجنة أخرى على مقاعد دوائر الاستئناف، و ثالثة على مقاعد الهيئات العامة والشركات

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *