نائب محافظ المنيا ، يقود حملة مكبرة لاغلاق المقاهي غير المرخصة

 

المنيا / كامل شحاتة

قاد الدكتور محمد محمود أبوزيد ، نائبا عن اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا ، حملة مكبرة ومفاجئة صباح اليوم لرفع الإشغالات وإزالة جميع المقاهي والكافتيريات غير المرخصة ، بالتعاون مع شرطة المرافق والجهات المعنية ، بهدف إعادة الانضباط بعدد من أحياء مدينة المنيا .

جاء ذلك بحضور هشام فايز نائب رئيس مدينة المنيا ، والمقدم أحمد الكيلانى ، والرائد عمرو صلاح من شرطة المرافق ، وتم خلال الحملة إغلاق عدد من المقاهي غير المرخصة ووضع الشمع الاحمر عليها ، كما تم رفع كافة محتويات المقاهى المخالفة، ومصادرة المضبوطات، ورفع الإشغالات، و تحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وشملت فعاليات الحملة حي الاخصاص وشارع عدنان المالكي بشمال المدينة ، حيث أكد نائب المحافظ أنه لا أحد فوق القانون، مشيرًا إلى أن ما تم من أعمال إزالة مخالفات المقاهي ، يأتي في إطار تنفيذ أحكام القانون لمقاهي أُنشئت دون الحصول على التراخيص اللازمة من الأحياء. بالإضافة إلى ما تسببه من تلوث بيئي، وإزعاج للمواطنين.

ووجه خلال الحملة بتحرير محضري إشغال طريق لاحد المخابز، والاخر اشغال لتشوينات مواد البناء بشارع عدنان المالكي .

وأشاد بجهود رجال الشرطة بالتعاون مع الأحياء لإزالة المقاهي، مؤكدًا أنه جارٍ التنسيق مع مديرية الأمن، لرفع وإزالة كل المقاهي غير المرخصة بكل أحياء مدينة المنيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *