مياه أسيوط… ٧٦٠ مليون جنيهاً لتنفيذ توسعات بــ ٤ محطات مياه ضمن المبادرة الرئاسية تطوير الريف المصري::

الإثنين, 15 مارس 2021, 12:30 م

.

اسماء عباس

وقعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد عقد اتفاق مع شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات فى إطار الأعمال التنفيذية لمبادرة حياة كريمة الرئاسية والتى تستهدف تطوير قرى الريف المصرى وتحقيق الحراك الإقتصادي للقرى الأكثر فقراً فى ضوء خطة متوسطة المدى أقرتها السلطات التنفيذية والقيادات السياسية التى وضعت نصب عينيها توفير سبل العيش الكريم لكل المصريين على مستوى الجمهورية .
أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن التعاون المستمر بين شركة مياه أسيوط وشركة الإنتاج الحربى يمتد ليشمل تنفيذ توسعات بمحطة مياه منفلوط المرشحة بطاقة ٤٣ ألف م٣/يوم بتكلفة إجمالية٣٠٠ مليون جنيهاً بمركز منفلوط، وتنفيذ توسعات بمحطة مياه المعابدة بطاقة ٥ ألف م٣/يوم بالإضافة إلى إنشاء محطة مياه المعابدة الجديدة بطاقة ٢٦ ألف م٣/ يوم بتكلفة إجمالية تصل إلى ٢٢٠ مليون جنيهاً بمركز أبنوب، فضلاً عن تنفيذ توسعات بمحطة مياه ساحل سليم المرشحة بطاقة ٣٤ ألف م٣/يوم بتكلفة إجمالية تصل إلى ٢٤٠ مليون جنيهاً. بمركز ساحل سليم.

وأضاف أن الشركة تسعى بكامل طاقتها دون أن تدخر جهداً لكى تؤتى المبادرة ثمارها المرجوة ويتحقق تطوير ملموس على أرض الواقع لقرى الريف المصرى والذى فازت به ١٤٩ قرية من القرى المستهدفة بمحافظة أسيوط ب (٧) مراكز من مراكز المحافظة يحتضنوا ٢ مليون و ٧٥٠ ألف مواطن بتلك القرى وهم على أتم استعداد لاستقبال نجاح المبادرة بين ابنائهم وأحفادهم .

آملاً أن يستمر هذا التعاون بين الشركة وجميع مؤسسات وهيئات المجتمع المدني الذى يمثل فى ذاته معايير المشاركة المجتمعية والتعاون الهادف الذى سيعود بالنفع على المجتمع بمشيئة الله تعالى .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.