مصرع وأصابه 10أشخاص نتيجة تصادم سيارتين  جنوب سيناء

 

امل كمال جنوب سيناء

مصرع 7 واصابة 3 نتيجة تصادم سيارتين قبل كمين وادي فاران (مفارق كاترين) بـ10 كيلو، وكان من بين الضحايا عروس لقيت مصرعها قبل ساعات من زفافها، تدعى “رضا جبريل سعيد” 21 سنة، من أبوزنيمة وكانت في طريقها للكوافير في طور سيناء.
كما أسفر الحادث عن مصرع كل من: عمر ربيع عبد الخالق 38 سنة، وسارة سامح زكي، وسالم جرابيع، 20 سنة، ورودي مصطفى عبد السلام، طفلة 5 سنوات، وثريا سامح ذكي، 13 سنة وإسراء سيد عبد الحليم، 22 سنة، و3 مصابين آخرين.
وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طور سيناء العام، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.
وكان 7 أشخاص لقو مصرعهم وأصيب 3 آخرون في تصادم سيارتين، على بعد 40 كيلو من مدينة طور سيناء اتجاه مدينة ابورديس، وجرى نقل المتوفيين والمصابين إلى مستشفى طور سيناء العام، اليوم الاثنين.
كان مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، قد تلقى إخطارا من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل مع سيارة ملاكي على بعد 40 كيلو من مدينة طور سيناء اتجاه مدينة ابورديس، أدى التصادم لتفحم إحدى السيارتين ومصرع 7 أشخاص وإصابة 3 آخرين وجرى نقل المتوفيين والمصابين إلى مستشفى طور سيناء العام.
تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *