مركز شباب الطود بطلا لدورى مراكز شباب البحيرة فى حضور المحافظ

الأحد, 14 فبراير 2021, 4:18 م

حسنى عبدالتواب

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة فعاليات اللقاء النهائي لدوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة والذى أقيم بإستاد دمنهور الرياضي بين فريقي مركز شباب كفر قشاش التابع لإدارة شباب شبراخيت و فريق مركز شباب الطود التابع لإدارة شباب كوم حمادة و الذى نظمته مديرية الشباب
و الرياضة برئاسة الدكتور إبراهيم خضر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة.

إنتهت بالمباراة بحصول مركز شباب الطود على البطولة بعد التغلب على مركز شباب كفر قشاش بركلات الجزاء الترجيحية.

و قام اللواء المحافظ عقب إنتهاء المباراة بتكريم فريق مركز شباب الطود و إهدائه كأس البطولة و إهداء الميداليات و تكريم فريق مركز شباب كفر قشاش الحاصل على المركز الثاني و فريق مركز شباب الشرق بوادي النطرون لحصوله على المركز الثالث بالبطولة.

كما قام اللواء هشام آمنة بتكريم هداف البطولة اللاعب مصطفى خالد من مركز شباب عباس العقاد و أفضل حارس مرمى راغب درويش من مركز شباب كفر دواود.

من جانبه أشاد اللواء هشام آمنة بالأداء الرجولي و الروح القتالية العالية و التصميم الكبير الذي ظهر على لاعبي الفريقين منذ إنطلاق المباراة لتحقيق الفوز مؤكداً على الطفرة الكبيرة التى تشهدها الساحة الرياضية على أرض محافظة البحيرة بتطوير و رفع كفاءة العديد من مراكز الشباب و الملاعب الخاصة بها و الإهتمام بقطاع الشباب و الرياضة بالمحافظة و دعم جميع الفرق الرياضية و المتفوقين رياضياً فى إطار إهتمام الدولة و وزارة الشباب بالطاقات الشبابية و تشجيع الرياضة.

فى النهاية وجه محافظ البحيرة التحية لوزارة الشباب و الرياضة على الجهد المبذول في سبيل تأمين المباراة و تطبيق كافة الضوابط و الإجراءات الإحترازية حفاظاً على سلامة اللاعبين.

شهد المباراة و تكريم الفرق الفائزة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و المهندس حازم الأشموني السكرتير العام و اللواء محمد بدر السكرتير المساعد و الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب و الرياضة و العميد أ.ح/ أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة و أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ و مندوب عن وزارة الشباب.

جدير بالذكر أن دوري مراكز الشباب بدأ في ٢٠٢٠/٩/٢٠ بمشاركة 152 مركز شباب تم تصعيد 24 مركز و تقسيمهم إلى 4 مجموعات صعد في كل مجموعة الأول و الثاني ليصعد فريق كفر قشاش بعد تغلبه على فريق سنهور بضربات الترجيح و فريق الطود بعد تغلبه على فريق الشرق بهدف نظيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.