مديرية أمن الغربية تنظم قافلة شاملة في قرية “قصر بغداد” بمركز كفرالزيات  

مديرية أمن الغربية تنظم قافلة شاملة في قرية “قصر بغداد” بمركز كفرالزيات
الغربية – تامر الغباتى
نظمت مديرية أمن الغربية، اليوم الأحد، قافلة طبية كبري بقرية قصر بغداد التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، لتوقيع الكشف الطبي المجاني على أهالي القرية والقرى المجاورة.
جاء ذلك بحضور اللواء طارق حسونة مساعد أول وزير الداخلية لوسط الدلتا، واللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية، وقيادات مديرية أمن الغربية ومساعدو مدير الأمن، والعميد ماجد ناشد مديرادارة مرورالغربية والعقيد سامح مندور من مديرية أمن الغربية، والعقيد تامر طنطاوي مأمور مركز شرطة كفرالزيات والمقدم هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات، والمئات من أهالي القرية والسيدات وشباب القرية، في احتفالية كبيرة لتوزيع مساعدات وزارة الداخلية لبعض الأسر من أهالي القرية والقري المجاورة في إطار مبادرة كلنا واحد، التي تنظمها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد اللواء طارق حسونة مساعد أول وزير الداخلية لوسط الدلتا في كلمته، أن وزارة الداخلية وجهاز الشرطة يقفوا دائما بجانب المواطنين تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ووزير الداخلية، ومن منطلق الدور الاجتماعي للوزارة كان تدشين مبادرة كلنا واحد لمساعدة المواطنين، وتقديم بعض المساعدات لهم وتوقيع الكشف المجاني الطبي لهم إلي،جانب توزيع بعض المساعدات لمواجهة برودة الشتاء كما تضمنت القافلة استخراج عشرة رخص قيادة لعدد من اهالي القرية مجانا وكذلك استخراج شهادات الميلاد وأن مصر تنعم بالأمن والأمان تحت قيادة الرئيس السيسي.

وأضاف اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، أن مركز كفرالزيات من المراكز الكبير بالمحافظة ويتمتع أهله بسمعة طيبة وتعاون كامل مع أجهزة الشرطة لحفظ الآمن وأن أجهزة مديرية أمن الغربية، تقف بجانب المواطنين في كافة المناسبات، وأن قوافل الداخلية ستصل لجميع قرى المحافظة.

هذا وقد قام مساعد أول وزير الداخلية لوسط الدلتا ومدير أمن الغربية بتفقد القافلة التي ضمت عيادات للكشف في أقسام الباطنه. والصدر. والجلديه. القلب. والأطفال، والعظام بجانب خدمات استخراج شهادات الميلاد و بطاقات الرقم القومي تجديدها وتسليم المساعدات لأهالي القرية، وكذلك عدد من رخص القيادة.

أضف تعليق