محافظ دمياط تفتتح مركز صحة الأسرة بدمياط وتشيد بدور نواب الشيوخ

الجمعة, 8 يناير 2021, 2:27 م

كتبت: د. سمية النحاس

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مركز صحة الأسرة بدمياط ، بحضور النائب محمد أبو حجازي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط ، النائب المهندس وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ .

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط:” سعيدة بتدشين مركز صحة الأسرة لخدمة أهالي دمياط ، والذي يضم عيادات في التخصصات الطبية المختلفة ، أقسام للتطعيمات ، مكتب الصحة ، معامل لأمراض الدم والطفيليات ، وكلها في صالح حواء دمياط ” .

وقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، الشكر إلى نواب مجلس الشيوخ:” المهندس وليد التمامي ، المحاسب محمد أبو حجازي” ، على إسراعهما بالمشاركة في تلبية مطالب الأهالي .

وقدم النائب محمد أبو حجازي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط ، التهنئة لأهالي مدينة دمياط بمناسبة إفتتاح مركز صحة الأسرة ، لافتا إلى ان هذا أقل ما يمكن تقديمه إلى أهالي مدينة دمياط ، مضيفا: ” لن ننسى أبدا الإستمرار ، في دعم قطاع الصحة الحيوي ، في كل مكان في محافظة دمياط” ، والقادم كثير ، ان شاء الله ” .

وقال النائب المهندس وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ:” تم الإنتهاء من أعمال مركز صحة الأسرة أول ، في مدينة دمياط بتكلفة تصل إلى “13” مليون جنيه ، وبعد إنتهاء إضافة عيادات أسنان جديدة إلى المستشفى التخصصي ، وكلها تمثل أولوية ، وتحقق مطالب حيوية عند الأهالي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.