محافظ البحيرة و رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي يفتتحان مركز خدمة العملاء الجديد و فندق جراند كليوباترا

 

 

حسنى عبدالتواب 

 

في إطار الجهود المبذولة للإرتقاء بالخدمات المقدمه للمواطنين و حرص الدولة المصرية على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين و تلبية إحتياجاتهم من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية خاصة فى قطاع مياه الشرب و الصرف الصحي.

 

إفتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة و المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي مركز خدمة العملاء الجديد لفرع دمنهور ( ريف و حضر ) بشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالبحيرة و المقام وفق أحدث النظم و التقنيات العالمية و التكنولوجيا الحديثة و يضم 24 منفذ بتكلفة 4 مليون جنيه الأمر الذى سيؤدى إلى توفير الوقت بشكل كبير و التسهيل و التيسير على المواطنين و الإرتقاء بمنظومة خدمة العملاء و تسهيل إجراءات التسجيل و كافة الخدمات و ضمان السرعة و تطوير آليات العمل.

 

كما قام اللواء المحافظ و رئيس الشركة القابضة بإفتتاح فندق جراند كليوباترا بشركة المياه أحدث الفنادق على أرض دمنهور و محافظة البحيرة و المجهز وفق أحدث التقنيات و يضم عدد من القاعات المجهزة لإستضافة المؤتمرات و الندوات و الوفود الرسمية حيث يوجد بالفندق 48 غرفة تضم 100 سرير كما يضم قاعة مكيفة للمؤتمرات و قاعة مكيفة للأفراح و المناسبات و مطعم شرقي و غربي و كوفي شوب.

 

و رحب اللواء المحافظ برئيس الشركة القابضة على أرض البحيرة، مشيداً بالجهود الكبيرة التى تتم لقطاع الشركة في جميع ربوع جمهورية مصر العربية للإرتقاء بخدمات قطاع مياه الشرب و الصرف الصحي و خاصةً الجهد الكبير للشركة القابضة و شركة مياه الشرب بالبحيرة مؤكداً أن أداء شركة مياه البحيرة مشرف و هى تعد صرحاً كبيراً و هناك تعاون غير عادي بين المحافظة و شركة مياه الشرب حيث إنها تشارك المحافظة بكافة الجهود التي تتم على أرض البحيرة.

 

 

 

كما أكد المحافظ أن الفندق يعد إضافة كبيرة وأداء متميز للشركة على أرض المحافظة مقدماً الشكر للشركة و لعمالها ولجميع الأطقم العاملة بها لدعم المجتمع البحراوي و ما تقدمه من جهد عظيم و تطور مستمر مشيراً أن محافظة البحيرة قد شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياه الشرب بمدن و مراكز المحافظة و ذلك إتساقاً مع توجه الدولة المصرية فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتلبية إحتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية خاصةً فى قطاع مياه الشرب و الصرف الصحي والذي يمثل أولوية ملحة حيث ظهر هذا جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي.

 

 

 

و أضاف المحافظ أن حجم الأعمال التي تتم على أرض البحيرة كبير حيث تم تنفيذ أكثر من 3000 مشروع خلال عامين بتكلفة تجاوزت الـ56 مليار جنيه و هو ما يؤكد أن الدولة تسير في إتجاهها نحو البناء و التنمية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و أن حجم المشروعات التي نُفذت ما كان ليتحقق إلا بقيادة واعية خلفها شعب عظيم لديه إرادة كبيرة تساند إستقرار الجبهة الداخلية و تساند الدولة في كافة مشروعاتها.

 

 

 

و أشاد اللواء المحافظ بالجهود الكبيرة التى تقوم بها شركة مياه البحيرة كصرح كبير على أرض البحيرة خاصةً فى الأزمات و الطوارئ و مجابهة الأمطار و كذا التنسيق الكامل من خلال تطوير البنية التحتية بخطوط الصرف بعدد كبير من المناطق.

 

و خلال كلمته أكد المهندس ممدوح رسلان أن شركة مياه البحيرة ذات طابع خاص و من الشركات المتميزة كما أنها شركة عريقة أفرزت للشركة القابضة و لقطاع مياه الشرب على مستوى الجمهورية كوادر كما أن لديها أصول قوية و صروح كثيرة قادرة على إستغلالها و إستثمارها و دائماً في أداء و تطور مستمر و متميز كما أن الفندق سيكون من الإضافات المتميزة بالمحافظة لإستضافة عدد كبير من المؤتمرات.

 

و يعتبر مركز العملاء من المراكز المُطورة و هو المركز الوحيد على مستوى الجمهورية و لأول مرة يشمل مركز خدمة جزء من الريف و الحضر لخدمة الريف و الحضر كما قدم الشكر للواء المحافظ على الدعم المستمر للشركة.

 

و في نهاية اللقاء قدم اللواء المحافظ درع المحافظة للمهندس ممدوح رسلان الذي قدم بدوره درع الشركة القابضة للواء المحافظ تقديراً للجهود التي تقدمها المحافظة لدعم منظومة قطاع مياه الشرب و الصرف الصحي على أرض البحيرة و تقديراً من المحافظة للجهود التي تقوم بها الشركة من أجل خدمة المواطنين.

 

حضر الإفتتاح الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و اللواء محمد شوقي بدر – السكرتير المساعد و المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي و عدداً من أعضاء مجلسى الشيوخ و النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *