لمسات مصفف الشعر “فيليب النجار” بصمة مميز …ويشيد بها الإعلامى ” كريم أسامة”

 

بأنامله الذهبية وبابتكاراته المتألقة وبحسه العالى استطاع أن يحجز لنفسه مقعداً فى الصفوف الأولى لعالم تصفيف الشعر . وعلى الرغم من أنه لا يزال في أول مشواره المهني، إلا أنه وضع بصمته على فن قص الشعر أنه مصفف الشعر ” فيليب النجار” فاستحق وبجداره وامتياز أن يحصد الجوائز والميدليات ويتربع على عرش التميز .

ومن ناحية أخرى ظهر الإعلامى والفنان ” كريم أسامة ” بإطلالات مميزة فى حفل ملكة جمال العرب 2020 ، ومهرجان EGY Fashion فى دورته الخامسة ، حيث أشاد ” كريم ” بلمسات ” فيليب ” المميزة فى إطلالاته فى الفترة الأخيرة

ويذكر أن من أهم ما يميز المصفف المتميز هو الابتكار فعندما تكون صاحب موهبة حقيقية وفكر خلاق ومبدع تكون فى الصف الاول هذا بجانب الدراسة وأن تكون لديك هدف واضح تسعى لتحقيقه باختصار بامتلاك أدوات التميز الكاملة والقوية تصبح محترف .

والجدير بالذكر أن كريم أسامة حقق أعلى نسبة مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعى الأشهر حالياً التيك توك ” Tik Tok ” حيث بلغ عدد المتابعتين لـ3 مليون ، وقدم أشهر الحفلات والمهرجانات ، بالإضافة إلى المؤتمرات الرسمية والغير الرسمية . وشارك فى العديد من المسلسلات خلال السنوات الأخيرة الماضية مثل زلزل مع محمد رمضان ,و حكايتى مع ياسمين صبرى ،و”مأمون وشركاه” و”أستاذ ورئيس قسم” و”العراف” مع الزعيم عادل إمام، إضافة إلى مسلسلات “طريقى”، و”حوارى بوخاريست، و”لعبة إبليس”، و”سرايا عابدين الجزء الثانى” و”بدون ذكر أسماء” و”الزوجة الرابعة” و “تعويذة تو” ومسلسل “فى اللا لا لاند”، و”هبة رجل الغراب ج4”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *