للمرة الثانية على التوالي.. الأكاديمية العربية تستضيف كأس العالم للشباب “الخماسي” الاثنين القادم::

 

 

كتب ايمن غزاله

 

تستضيف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، كأس العالم للشباب “الخماسي”؛ على ملاعبها بأبو قير فى الاسكندرية ، يوم الاثنين الموافق 13 من الشهر الجاري، والتي تنتهى فى الـ 19 من نفس الشهر، وتقام البطولة بمشاركة اكثر من 25 دولة فى العالم، وبواقع 165 لاعب ولاعبة، 92 لاعب و73 لاعبة من 27 دولة وهم”بيلاروسيا والبرازيل وكندا والتشيك والإكوادور وفرنسا وجورجيا وألمانيا وجواتيملا والمجر وإيطاليا وكازاخستان وكوريا الجنوبية ولاتفيا وليتوانيا والمكسيك وبيرو وبولندا وروسيا وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية” بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالدور الذي تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج في التعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات المختلفة في اقامة البطولات الرياضية المتنوعة.

وحرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار على توجيه الشكر لكل من ساهم في تنظيم البطولة على أرض الأكاديمية التي حملت رسالة شكر من السيد أحمد أبو الغيط رئيس جامعة الدول العربية، وأضاف عبد الغفار أن مشاركة ما يقرب من 165 لاعباً ولاعبة يمثلون 27 دولة في البطولة يعكس مدى ثقة العالم في مصر وتنظيمها للبطولات في ظل الظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

ووجه عبد الغفار الشكر للدولة المصرية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعم الاتحادات الرياضية في تنظيم البطولات التي ساهمت في تغيير وضع مصر على خريطة البطولات العالمية .

يذكر ان الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، قد استضافت على ملاعبها بطولة العالم للناشئين “الخماسي” في الفترة من 12 حتى 18 يوليو المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *