كشف غموض واقعة مقتل سائق توك توك بأسيوط

اسماء عباس 
تمكنت مديرية أمن أسيوط من كشف غموض وملابسات وقائع القتل المجهلة والتعدى علية  وضبط مرتكبيها

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود إخطار من مركز شرطة أسيوط بورود بلاغ من سائق  مُقيم بدائرة المركز بغياب شقيقه سائق و مُقيم بذات القرية عن مسكنهما عقب خروجه للعمل على مركبة “التوك توك”.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث و توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط أن وراء واقعة غياب المجنى عليه (عاملَين “لأحدهما معلومات جنائية”و مُقيمان قرية البورة بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا عقدهما العزم على سرقة أحد سائقى “التوك توك” وفى سبيل تنفيذ مخططهما قاما بإستدراج المجنى عليه  بدعوى توصيلهم خلف مصنع الأسمنت بدائرة المركز وحال سيرهم بالطريق قاما بالتعدى عليه بسكين كان بحوزتهما فأحدثا إصابته التى أودت بحياته واستوليا على مركبة “التوك توك” وفرا هاربين.

تم بإرشادهما العثور على جثة المجنى عليه بالمكان المُشار إليه وبها عدة طعنات بالبطن والرقبة ومركبة “التوك توك” المستولى عليه وأضافا بتخلصهما من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *