كشف غموض واقعة التعدي علي مسنة كفيفةبالضرب وسرقة مشغولاتها الذهبية بمحافظة أسيوط وضبط مرتكب الواقعة

اسماء عباس 

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن أسيوط من القبض عاطل تعدى بالضرب على سيدة مسنة بمسكنها وسرقة مشغولاتها الذهبية بمحافظة أسيوط

حيث تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من “موظف” مقيم بدائرة القسم، طرق مجهول على باب مسكن عمته (مسنة “كفيفة”) الكائن بدائرة القسم ولدى فتحها الباب تعدى عليها بالضرب بحجر فأصابها بكدمات بالرأس واستولى على 3 غوايش ذهبية.

وتوصلت تحريات فرق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأسيوط أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل “، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته عترف بارتكابه للواقعة، وقرر أنه نظرًا لعلمه بإقامة المجني عليها بمفردها فعقد العزم على سرقتها وبتاريخ الواقعة توجه إلى مسكن المجني عليها، وطرق على الباب بزعم أنه نجل شقيقها.

وعقب فتحها الباب تعدى عليها بالضرب وأحداث إصابتها واستولى على المسروقات، وتم بإرشاده ضبط (2 غويشتين، و5 جم لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي “حصيلة بيع الغويشة الثالثة”).

وأقر ببيعها لصاحب محل مصوغات ذهبية بدائرة قسم شرطة ثانٍ أسيوط “سيئ النية”، وأمكن ضبطه، كما اعترف المتهم بشرائه المواد المخدرة من حصيلة بيع الغويشة بقصد التعاطي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *