كريم أسامة يكتب شهادة ميلاد جديدة لتميزه فى فعاليات ملكة جمال العرب ٢٠٢٠ (صور)

تألق الإعلامي ” كريم أسامة “، خلال تقديمه لحفل ملكة جمال العرب ٢٠٢٠ والذى أقيم بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة. وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع .
استطاع ” كريم أسامة تجاوز بعض الأخطاء التى حدثت فى فعاليات المسابقة وكذلك لما له من باع وتاريخ طويل في الحقل الإعلامي وتقديم الحفلات والمناسبات الرسمية ، ومن ثم ليس غريبًا الأداء المبهر الذي قدمته في الحفل الختام. حيث أشاد جمهور الحفل بأدائه المميز فى التقديم .
وتضمنت لجنة التحكيم من الاْردن الدكتور محمود درس والدكتور ظافر الدجاني، وخبيرة التجميل رانيا عبد الرحيم، ومصممة الأزياء الأردنية آيات الزعبي، ونجمة الجزائر مريم حليم، وملكة جمال العرب مصر ٢٠١٩ يمنى سعيد.
وكان من حضور الحفل النجم رامي وحيد ومني ممدوح ومنه جلال والإعلامي طارق الشناوي والإعلامي عمر طاهر وسيدة الاعمال الاردنية رغد المحارب.
ويذكر إنه تم تتويجً المصريه نورهان أحمد miss arab world Egypt-2020 بينما حصلت تقي عادل علي الوصيفه الاولى ومروه حزين الوصيفة الثانية برئاسة دكتورة حنان نصر، ضمن مسابقة ملكة جمال العرب مصر 2020، والتي ضمت ١٤ متسابقة من مصر.
والجدير بالذكر أن كريم أسامة شغل منصب رئيس لجنة الأفلام بمهرجان شرم الشيخ الدولى ، وشارك فى العديد من المسلسلات خلال السنوات الأخيرة الماضية مثل زلزل مع محمد رمضان ,و حكايتى مع ياسمين صبرى ،و”مأمون وشركاه” و”أستاذ ورئيس قسم” و”العراف” مع الزعيم عادل إمام .
وقدم برنامج “فانزى”، والذى عرض على فيديو “اليوم السابع”، بالإضافة إلى برنامج “مذيع العرب” ووصوله إلى تصفيات قائمة أفضل 20 مذيعا من أصل 6000 على مستوى الوطن العربى، و تقديم حفل النجم تامر حسنى فى نادى سموحة، والمؤتمر الأول للفنان المغربى سعد لمجرد 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *