قاتلة أطفالها ببنها: “منشر غسيل” أنقذ حياتي

امل كمال

كشفت معاينة أجهزة الأمن والنيابة في واقعة إلقاء أم لطفلتيها من الدور الخامس وإلقاء نفسها بعدهما، أن “منشر غسيل” أنقذ حياتها، حيث شاء القدر أن يتعلق جلبابها به، لتسقط ببلكونة الدور الثاني وتُنقل للمستشفي لتلقي  العلاج.

من ناحية أخرى، أجرت الأم المصابة جراحة عاجلة في مستشفي بنها الجامعي لوقف النزيف الذي عانت منه عقب سقوطها من الدور الخامس، وأشار مصدر بالمستشفي إلى أن حالتها العامة الآن مستقرة، وترقد في العناية المركزة علي جهاز التنفس الصناعي ولايمكن استجوابها، حيث دخلت المستشفي مصابة بكسر في الحوض.

وتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، اخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط “أسماء م ع” 6 سنوات و”رغدة م ع” 4 سنوات، ووالدتهما “رحاب م ع” 33 سنة من شرفة الدور الرابع.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسي وأنها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *