فودة يتفقد 60 وحدة بدوية ومزرعة وتطوير الشاطئ العام بالطور

 

امل كمال جنوب سيناء

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجولة مكثفة بمدينه طور سيناء عاصمة المحافظة رافقه المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء نادر حنفي عشماوي السكرتير العام، واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للمشروعات والتنمية واحمد عبد العظيم رئيس المدينة وعدد من القيادات التنفيذيه والامنيه بالمحافظة

تفقد المحافظ ايضا الـ 60 وحده البدويه المقامه بقرية الوادي التابعه لطور سيناء وكذا اعمال ازدواج الطريق واكد المحافظ علي تسليم الوحدات البدويه خلال احتفال المحافظة بالعيد القومي في 19 مارس 2020 .

كما تفقد المحافظ الاعمال الجاريه في توسعة الطريق الدولي وأعمال النيوجرسي الجاري تنفيذها أمام قرية الوادي لفصل الاشتباك الحادث في التقاء الطريقين في هذه المنطقة وذلك حفاظا على الأرواح ولمنع أى تصادم محتمل بين السيارات في هذه المنطقة وازدواجه امام مدخل قريه الوادي وشدد علي اجراءات الامان للمسافرين عليه.

كما تفقد المحافظ مزرعه الـ 50 فدان الذي سيتم زراعتهم بعدد من المنتجات الزراعيه الهامة للمواطن من خلال زراعتها بعدد مهم من الزراعات المختلفه ووجه المحافظ نحو تشكيل لجان من المختصين في المجال الزراعي حيث ان المزرعه يتوفر بها ابار المياه والتحليه اللازمه لزراعتها.

وتفقد المحافظ مشتل مدينه طور سيناء الذي اقامه مجلس مدينه طور سيناء داخل العاصمه بعدد 7000 شتله مختلفه من الزيتون والشتلات المتنوعه.

كما تفقد المحافظ اعمال الانشاء الجاريه بالشاطئ العام للمدينه وأصدر المحافظ تعليماته بخصوص إنشاء حمام سباحة وشاليهات وملاعب رملية (كرة قدم وطائرة) وتوافر ابراج الانقاذ والمراقبه وتنفيذ برجولة ضخمة مقدمه من شركة بترول بلاعيم لخدمة الأهالي.

كما تفقد المحافظ مركز دعم المراة بجنوب سيناء وتفقد ميناء الصيد بطور سيناء ووجه نحو تشكيل لجان للوقوف علي اسباب توقف عمل مصنع الثلج بميناء الصيد البحري بطور سيناء.

وتفقد المحافظ شارع 306 يونيه بمدينه طور سيناء ووجة بنقل الأكشاك الموجودة علي رصيف الكورنيش بمدينة طور سيناء ونقلها الي الحديقه المواجهه للكورنيش وإقامة شارع مصر 306 مجمع بشكل حضارى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *