فودة يتفقد اعمال تطوير الشاطئ العام وممشي اهل مصر بطور سيناء

 

امل كمال جنوب سيناء

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عددا من مشروعات الخطة الاستثمارية والمشروعات التنموية، بالعاصمة طور سيناء، والمزمع افتتاح بعضها في مارس الجاري في اطار الاحتفال بالعيد القومي والبعض الاخر في 30 يونيه المقبل .
رافقه المهندسه ايناس حافظ نائب المحافظ واللواء نادر عشماوي السكرتير العام واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واحمد عبد العظيم رئيس مدينة الطور وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

حيث تفقد اعمال تمهيد وسفلته الطريق من منطقه ابني بيتك الي قريه الوادي والمارة بـ 60 وحده مشددا علي سرعه الانتهاء منه تميهدا لتسليم المساكن والوحدات البدويه لمستحقيها في 30 مارس الجاري .

كما تفقد المحافظ اعمال ازدواج طريق حمام موسى والشاطئ العام وتنفيذ حمام سباحه مسطه علي مساحه 165 متر ومده تنفيذه 45 يوما بدا من 1 مارس الجاري .
كما تفقد المحافظ الاعمال الإنشائية الجارية بعدد 10 شاليهات لخدمه المصطافين من اهالي المدينة او خارجها ووجه المحافظ بإجراء تعديلات علي الرسومات والتصميم لتوسعه الشاليهات ومساحتها لراحه المواطنين واماكن الاستجمام . وتزويد الشاطئ بملاعب شاطئية للممارسة الرياضات عليها .

كما تفقد فودة إنشاء ممشى أهل مصر بشاطئ الطور بطول واحد كيلو و30 متر،وممشي أهل مصر الجاري تنفيذه على الشاطئ العام لخدمة أهالى طور سيناء وقاصديها.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في سبتمبر الماضي قد وضع حجر أساس ممشى أهل مصر السياحي، بتكلفة قيمتها 10 ملايين جنيه، ومن المقرر أن يزود الممشى بكافة الإمكانيات والوسائل لراحة المواطنين وزائري المدينة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *