غدا ندوة الإعلام والوعي والتنمية

الأربعاء, 17 فبراير 2021, 2:33 م

 

أمل كمال جنوب سيناء

تنظم وزارة الأوقاف ونقابة الإعلاميين وبمشاركة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومحافظة جنوب سيناء ندوة ” الإعلام والوعي والتنمية ” في مقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجاردن سيتي يوم الخميس الموافق 18/ 2/ 2021م فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا .
وتأتي تلك الندوة لتؤكد على قدرة مؤسسات الدولة على العمل بروح الفريق مهما كانت مواقعنا التنفيذية أو الخدمية فالكل يعمل لخدمة الوطن ويشكل حلقة من حلقاته المتكاملة ، متخذين في هذا الاتجاه من الوعي والتثقيف والحوار الوطني المنفتح على الجميع والنقاش الموضوعي الحر طريقا للبناء والتنمية .
هذا وتعالج الندوة قضيتين لا غنى لإحداهما عن الأخرى هما قضية الوعي وبخاصة ما يتصل بفهم صحيح الدين أحد أهم أسلحة وأجنحة مواجهة التطرف وتجفيف روافده ومنابعه ، والثانية: قضية التنمية التي تنطلق بقوة في كل ربوع الوطن ومنها وليس آخرها مبادرة رئيس الجمهورية لتنمية الريف المصري .
هذا ويحاضر في تلك الندوة الأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ويتحدث عن دور الوزارة في تجديد الخطاب الديني ورفع درجات الوعي للمواطن
المصري .
كما يتحدث أيضا اللواء أ.ح / خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن التنمية الشاملة فى جنوب سيناء كجزء من التنمية الشاملة للدولة المصرية .
هذا بالإضافة إلى كلمة / كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام عن الإعلام والوعي وانعكاسهما على التنمية في الدولة المصرية .
وتختتم المنصة كلماتها بكلمة الدكتور / طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ويتحدث فيها عن دور الإعلام في رفع درجات الوعي ومحاربة الشائعات .
وبعد كلمات المنصة سيتم فتح حوار مفتوح مع الحضور والرد على كل أسئلتهم واستفساراتهم بشأن الموضوعات محل الندوة .
وعقب انتهاء الندوة سيقوم نقيب الإعلاميين بتكريم ضيوف المنصة بتقديم درع النقابة تقديرًا لهم على دورهم الكبير فى خدمة الوطن .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.