عامل يطلق الرصاص في مشاجرة فيصيب طفلين بعائلته في سوهاج

محمد نبيل

 

أطلق عامل الرصاص من بندقية خرطوش علي جيرانه بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية، لكنه أخطأ هدفه وأصاب طفلين من افراد عائلته، وتم نقلهما في حالة حرجة لمستشفي سوهاج الجامعي للعلاج، وألقت الشرطة القبض علي الطرفين، وضبطت السلاح المستخدم في الواقعة.تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغا بحدوث مشاجرة بدائرة المركز، وانتقل الي مكان الواقعة، الرائد احمد صقر، رئيس مباحث المركز، ومعاونوه، وتمت السيطرة علي طرفي المشاجرة.
وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين كل من طرف أول «علي. ع. ش»، 21 سنه عامل، «حامد.ع.ع»، 61 سنه مزارع، «مسعود. س. م»، 30 سنة، عامل، «كرم. ح. ج»، 40 سنة عامل، الطفل «ياسين.ك. ك» 4 سنوات مصاباً برش خرطوش بالوجه، وشقيقته الطفلة «هاجر»، عامين، مصابة باشتباه كسر في قاع الجمجمة وقطع بالأذن اليسري، وطرف ثان «هيثم. ز. أ»، 22 سنة، عامل، «عبد الرحمن. ج. ف» 28 سنة، عامل وتبين أن الطرفين يقيمان بذات الناحية,
تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول بندقية خرطوش عيار 12، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب وإحداث إصابة المذكورين، بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية.
وأضاف الرابع من الطرف الأول بقيام الأول من الطرف الأول، بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته بطريق الخطأ أحدث إصابة نجله المذكور، وحُرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، وباشرت التحقيقات مع الطرفين.
يذكر أن قرية برديس بدائرة مركز البلينا، شهدت مشاجرة بالأعيرة النارية يوم السبت الماضي، بسبب خلافات الجيرة، ونتج عن المشاجرة مصرع شخص واصابة 2 آخرين من اقاربه، وتم ضبط الأسلحة المستخدمة في الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *