عاجل بالصور شجرة تسقط على سيارة بالباجور وانباء عن وقوع اصابات

الحسيني

أُصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة، اليوم الأربعاء، إثر سقوط شجرة على سيارة ميكروباص، بطريق شبين الكوم في مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الباجور العام لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت مع سقوط الشجرة على السيارة التي كان يستقلها 14 راكب، وتعرض 7 أشخاص بينهم إلى الاصابات المتفرقة، وعلى الفور تلقت غرفة إسعاف محافظة المنوفية برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق إسعاف

فيما تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بسقوط شجرة على سيارة ميكروباص أعلى كوبري الطريحه، بطريق شبين الكوم.

بالانتقال والفحص تبين إصابة 7 ركاب من مستقلي السيارة، ودفع الدكتور أمجد عبد الحميد، مدير هيئة الإسعاف بالمنوفية، بـ 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الباجور العام.

 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأسماء المصابين :
“محمد رجب”، كدمة بفروة الرأس من الناصية، وكسر بالحوض، “محمد فوزي مختار” كدمة بالساق اليمنى.
وعفيفي عبد السلام عفيفي” كدمة بفروة الرأس من الناحية الخلفية وكدمة بالظهر.
“محمد سعيد عبد اللطيف” كدمة بالساق اليمنى وكدمة بالحوض.
كما أصيب شاب يُدعى “عمرو” بكسر في الفك وكدمة بالصدر مشتبه في وجود كسور، وتقرر تحويله لمستشفى شبين الكوم، وإصابة شاب آخر يُدعى “ماهر” بكدمات في الأنف والجبهة والظهر، فضلًا عن إصابة “أشرف حسن” بكدمة في الساق والقدم اليسرى ويشتبه في وجود كسر، إضافة لكدمات بالجبهة من الناحية اليسرى.
وأصيب شاب يُدعى “محمود” بكسر في محجر العين، وتقرر نقله إلى شبين الكوم، و”محمد ش” بكدمات بالصدر والساق اليمنى، والأخير “أحمد محمد بدر”، يشتبه في إصابته بنزيف في المخ، كما أصيب شاب آخر لم يعرف اسمه بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *