ضبط مصنع للمخللات بدون ترخيص و كميات كبيرة من المخللات به ( 93.400 طن ) غير صالحة للإستهلاك الأدمي بمطروح 

الخميس, 4 فبراير 2021, 11:07 ص

 

 

تنفيذا لتوجيهات كلا من معالي السيد الدكتور / على المصيلحي – وزير التموين و التجارة الداخلية و معالي السيد اللواء ا .ح / خالد شعيب – محافظ مطروح بضبط اية مخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات .

بناء على التنسيق المشترك مع هيئة الرقابة الإدارية – فرع مطروح . بقيادة السيد الأستاذ/ حسن كمال الشيباني –مدير التموين بمطروح تم عمل حملة تموينية الى الأسواق والمحال التجارية بمدينة مرسى مطروح و ذلك بالتنسيق مع قسم مباحث التموين لمتابعة الحالة التموينية و إحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومتابعة عمل المنشآت التموينية و مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين و ضبط اية مخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات .

تم ضبط مصنع لإنتاج المخللات بدون ترخيص و بداخله كميات كبيرة من المخللات ( 93.4 طن ) منتهية الصلاحية و غير صالحة للاستهلاك الأدمي و جاهزة للتوزيع على المحلات .

كان بالحملة السيد/ زكريا زكريا غنيم – مدير إدارة الرقابة و يرافقه السادة مفتشي الإدارة السيد/محمد على يوسف ، السيد/ أمجد قنديل عبد الرؤوف مفتشا الإدارة

بالإضافة الى حملة تموينية أخرى عن طريق إدارة تموين الضبعة برئاسة السيد/ أحمد إبراهيم مهنى – مدير الإدارة بالضبعة

تم ضبط عدد 10 عشرة مخالفة تموينية و البيان التفصيلي لها كالتالي : –

إدارة منشأة بدون ترخيص بها كميات كبيرة من المخللات منتهية الصلاحية و غير صالحة للإستهلاك الأدمي : – 1 واحد مخالفة

إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات : – 2 إثنين

توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو سبب قهري: – 2 إثنين مخالفة

عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع : – 3 ثلاثة مخالفات

عرض لحوم للبيع غير مغطاة : – 1 مخالفة

مخالفات أخرى : – 1 واحد مخالفة

 

تم التحفظ على المضبوطات من المخللات منتهية الصلاحية و الغير صالحة للإستهلاك الأدمي و تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على السيد الأستاذ وكيل النائب العام للنظر والتصرف

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.