ضبط عدد 22 مخالفة تموينية بكلا من الحمام و مرسى مطروح   

الجمعة, 29 يناير 2021, 6:55 م

 

 

 

تنفيذا لتوجيهات كلا من معالي السيد الدكتور / على المصيلحي – وزير التموين و التجارة الداخلية و معالي السيد اللواء ا .ح / خالد شعيب – محافظ مطروح بضبط اية مخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات .

بناء على التنسيق المشترك مع هيئة الرقابة الإدارية – فرع مطروح

قاد السيد الأستاذ/ حسن كمال الشيباني –مدير التموين بمطروح  حملة تموينية الى الأسواق والمحال التجارية  بمدينة الحمام  و ذلك بالتنسيق مع قسم مباحث التموين لمتابعة الحالة التموينية و إحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومتابعة عمل المنشآت التموينية و مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين و ضبط اية مخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات .

الحملة كانت برئاسة السيد مدير المديرية و يرافقه فيه السيد/ زكريا زكريا غنيم –مدير إدارة الرقابة بالمديرية و السادة مفتشي الإدارة ( مفتش تموين/ محمد على يوسف ، السيد/ عيد محمد قويه – مدير إدارة تموين الحمام حيث تم ضبط عدد 17 سبعة عشر مخالفة تموينية هناك.

كذلك قام السيد /مدير المديرية  بالمرور على صومعة تخزين الغلال بقرية الشمامة التابعة لمركز و مدينة الحمام لمتابعة سير العمل بالصومعة و التأكد من تسليم حصص استراتيجية من القمح للمطاحن حسب تعليمات الوزارة.

كذلك قامت حملة تموينية أخرى من إدارة تموين مطروح برئاسة السيدة/ هند محمود مساعد-مديرة الإدارة بالإشتراك مع لجنة السياحة بديوان عام محافظة مطروح بالمرور على المحلات و الكافيتيريات بالمدينة نتج عنها ضبط عدد 5 خمسة مخالفات تموينية

و البيان التفصيلي للمخالفات كان كالتالي : –

إنتاج خبز ناقص الوزن  :  عدد 2 مخالفة

إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات :  3 ثلاثة مخالفات

توقف عن الإنتاج بدون أذن أو سبب قهري ( مخبز بلدي ):  عدد 3 ثلاثة مخالفات

عدم نظافة أدوات العجن و الرغف : – عدد 1 مخالفة

عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل  ( مخبز بلدي ) : عدد 5  مخالفة

عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع للمواطنين:  6 ستة مخالفات

مخالفات أخرى : عدد 2 مخالفة

تم قيد المحاضر بقسم  الشرطة المختص  للعرض على السيد الأستاذ وكيل النائب العام للنظر والتصرف

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.