( صياد الذئاب ) يضبط عاطلين كونا عصابة لسرقة السيارات في البساتين…

 

متابعة ::: سالم احمد

تمكن الرائد ( أحمد مصلح ) الشهير ب صياد الذئاب بمباحث قسم شرطه البساتين من ضبط عاطلين كونا عصابة لسرقة السيارات، وتبين سرقتهم 5 سيارات، وعثر بحوزتهما على كارنية ضابط شرطة لتسهيل مروره من الأكمنة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، من مباحث قسم شرطة البساتين، مفاده ورود معلومات الرائد ( أحمد مصلح ) بوحدة مباحث القسم، مفادها أن عاطلين يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، وارتكاب وقائع السرقات من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج.

وأفادت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الرائد ( أحمد مصلح ) من ضبطهما حال تواجدهما في المعادى الجديدة دائرة القسم مستقلان سيارة، وعثر بحوزة المتهمين كارنية صادر من وزارة الداخلية، وبالكشف الفني على اللوحات المثبتة على السيارة تبين أنها خاصة بسيارة أخرى ومبلغ بسرقتها.

بمناقشتهما اعترفا بأن السيارة المضبوطة بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي وقاما بسرقة اللوحات المعدنية المضبوطة بقصد تثبيتها على السيارة لعدم الاستدلال عليهما.

وأضاف المتهمان بسرقة الكارنية المضبوط بحوزته من داخل سيارة حال توقفها بدائرة قسم 6 أكتوبر أول، وقيامه بتثبيت صورته الشخصية عليه بقصد انتحال صفة رجل شرطة لتسهيل مروره من الأكمنة.

بتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكاب حادث سرقة سيارة أخرى بأسلوب المفتاح المصطنع، وارتكاب 5 حوادث سرقة من داخل سيارات بأسلوب كسر الزجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *