سلة الاتحاد  تفوز على الزمالك ومصيلحى فى المدرجات يدعم الفريق والجماهير تنادى عاش الابطال

 

 

كتب علاء ابراهيم الاسكندريه

 

فاز الاتحاد السكندري على الزمالك بنتيجة 89/80 في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي «البلاي أوف» لدوري السوبر لكرة السلة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بصالة نادي الزمالك.

 

وأنهى الاتحاد الربع الأول لصالحه بنتيجة 23/12، وفي الربع الثاني واصل زعيم الثغر فرض سيطرته على مجريات المباراة وفاز في الربع الثاني بنتيجة 43/30.

 

 

 

وفي الربع الثالث حاول الزمالك في العودة ولكن فشل في ذلك، لينتهي الربع الثالث بنتيجة 57/46 لصالح نادي الاتحاد، وفي الربع الرابع استطاع الزمالك أن يتعادل في الدقائق الأخيرة من الربع الرابع بنتيجة 75/75 ليحتكم الفريقين للربع الخامس لحسم نتيجة المباراة.

 

وفي الربع الخامس استطاع الاتحاد أن ينهي المباراة لصالحه ويفوز بنتيجة 89/90 فارق 9 نقاط، على الرغم من محاولات سلة الأبيض في تحقيق الانتصار.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة الثالثة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل بصالة الاتحاد في تمام الساعة السادسة مساءا.

 

 

 

وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على الزمالك في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي بنتيجة 92/69 والتي جمعتهما الخميس الماضي بصالة نادي الاتحاد.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخه قد قرر إقامة أول ٤ مباريات في نصف نهائي دوري السوبر على ملاعب الأندية بحيث تقام المباراة الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية في ترتيب الدوري “المركز الأول والثاني” والمباراة الثانية والرابعة على ملعب صاحب “المركز الثالث والرابع” وتقام المباراة الخامسة في حال اللجوء إليها على ملعب محايد يحدده مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى إقامة الدور النهائي على ملاعب محايدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *