زراعة طنطا» تنظم مؤتمر «تطبيقات التقنيات الحديثة في الزراعة» .. الأربعاء القادم::

الإثنين, 9 مايو 2022, 8:36 م

 

كتبت شيماء نعمان

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، عن انطلاق المؤتمر العلمى الأول والذى تنظمه كلية الزراعة بعنوان “تطبيقات التقنيات الحديثة في الزراعة”، الأربعاء القادم بمركز المؤتمرات والاحتفالات الكبري بالمجمع الطبي، وذلك في إطار احتفال الجامعة بيوبيلها الذهبى برعاية كريمة من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وأشار الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث، إلى أن هذا المؤتمر يأتي في إطار سعى الجامعة إلى تحقيق الرؤية المستقبلية للبحث العملى وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك في إطار اهتمام الجامعة بشباب الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا بالكلية.

 

أكد رئيس المؤتمر الدكتور محمد السيد عميد الكلية، أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التكامل العلمي بين الجامعات ومراكز البحوث ومؤسسات المجتمع المدني وتعزيز روح التعاون المشترك بين الباحثين والاطلاع علي نتائج البحوث العلمية وتطبيقاتها في المجالات الزراعية المختلفة، إلي جانب تشجيع الباحثين وطلاب الدراسات العليا علي عرض نتائج رسائلهم العلمية وابحاثهم.

 

من جانبه أوضح الدكتور أسعد درباله، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمر سوف يناقش 6 محاور رئيسية بمشاركة نخبة متميزة من كبار العلماء داخل مصر وخارجها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.