رضا عبد العال يتقدم باستقالة رسمية من منصبه كمدير فني للفريق الطنطاوي

الجمعة, 29 يناير 2021, 6:07 م

 

امل كمال

تقدم رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا باستقالة رسمية من منصبه كمدير فني للفريق الطنطاوي وذلك عقب هزيمة الفريق من نجوم المستقبل بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بملعب نجوم المستقبل بمدينة السادس من أكتوبر.

وجاءت استقالة رضا عبد العال بسبب عدم قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الأخيرة على الرغم من الفرص الضائعة التي تتاح للفريق في مباريات دوري القسم الثاني.

ووجه عبد العال الشكر لمجلس إدارة طنطا على الفترة التي قضاها بين جدران النادي مؤكدا أن نادي طنطا سيظل أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم موجها الشكر كذلك لجماهير طنطا على الدعم الذي قدموه للاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

وعقد مجلس إدارة نادي طنطا اجتماع طارئ مساء اليوم وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام نجوم المستقبل قرر خلاله أعضاء المجلس قبول استقالة الجهاز الفني للفريق وتعيين علاء صابر بديلا لرضا عبد العال وذلك بداية من مباراة طنطا ونبروه في كأس مصر والمقرر لها الثانية والنصف من عصر الإثنين المقبل بإستاد نادي طنطا.

ويحتل طنطا المركز الأخير في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس فيما يتبقى لطنطا مباراة مؤجلة أمام نادي الزرقا بملعب الزرقا بدمياط.

وشهدت مباريات طنطا علي مدار الفترة الأخيرة مناوشات ومشادات بين رضا عبد العال المدير الفني لطنطا وبين جماهير الفريق وذلك بعد هزائم الفريق المتتالية ببطولة دوري القسم الثاني في الوقت الذي قامت فيه إدارة طنطا بتجديد الثقة بعبد العال في قيادة الفريق بدوري القسم الثاني حتى نهاية الموسم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.