رئيس جامعة سوهاج يتابع سير العمل بالمشروع الإنشائي لمبنى كلية الحقوق

الأربعاء, 3 نوفمبر 2021, 4:41 م
متابعة / سامح الخطيب
تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم، المشروع الإنشائي لمبنى كلية الحقوق بالحرم الجامعى الجديد، لمتابعة سير العمل والوقوف على نسب التنفيذ الفعلية بالمشروع، والإستماع من مهندسي الشركات المنفذة عن المراحل المتبقية لحين تسليم كامل المبنى.
وقال الدكتور مصطفي عبدالخالق، أن الزيارة جاءت للوقوف على نسبة إنجاز ما تم الإنتهاء منه في مبني الكلية الجديد، وذلك لحرص الجامعة على توفير كافة السبل والإمكانات المتاحة لضمان راحة الطلاب ، مضيفاً أنه بلغت تكلفة المبنى ١٠٦ مليون جنيه، وتم انشاؤه على مساحة ٦ آلاف متر تقريباً، ومن المقرر إنتهاء الأعمال الإنشائية من المبني ٢٨ يونيه ٢٠٢٢ القادم.
ومن جانبه تفقد رئيس الجامعة سير أعمال امتحانات الدور الأول نوفمبر ٢٠٢١م للفرقة السادسة بكلية الطب البشري لعام ٢٠٢٠م-٢٠٢١م، يرافقه الدكتور أسامة رشاد الشريف القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور صلاح رشدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وقال الدكتور أسامة رشاد الشريف، أن الطلاب يؤدون امتحان الورقة الأولى من مادة النسا والتوليد، حيث يؤدي تلك الاختبارات هذا العام ٣٩٥ طالب وطالبة، تم توزيعهم على ١٢ لجان إمتحانية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.