رئيس”البياضية” في حوار لـ”الشارع نيوز” أسعى لوضع المدينة على الخريطة السياحية فى الأقصر

الثلاثاء, 26 يناير 2021, 9:41 م

رئيس”البياضية” في حوار لـ”الشارع نيوز” أسعى لوضع المدينة على الخريطة السياحية فى الأقصر

 

رئيس مدينة البياضية
رئيس مدينة البياضية

حوار :جيهان الشبلى

من القليل نري مسئول يراعي ضميره ويكثف كل الجهد في عمله ويمتاز بالحزم والحلول السريعة وأن شغالة براحة أهالي المدينة والقري، حتى يوفر لهم كل ما هو جيد.
 
هو اللواء محمد محمود إبراهيم صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية بمحافظة الأقصر
بكالوريوس علوم عسكرية بتقدير جيد جداً عمل بفرقة معلمى الصاعقة بمدرسة الصاعقة بتقدير جيد وفرقة القفز المخفضة بمدرسة المظلات بتقدير جيد وشغل جميع الوظائف القيادية بوحدات سلاح المدفعية ” الرمى المباشر”
نائب رئيس مدينة الببياضية .. الأستاذ عبد المحسن ربيعلا يتوفر وصف.
فى البداية …أهم إنجازاته من مشروعات فى مركز ومدينة البياضية فى عام 2019
 
إستكمال الصرف الصحى بمدينة البياضية والبدء فى مشروع الصرف الصرف الصحى بقرية الحبيل والنجوع التابعة له والأنتهاء منها قريبا وإستكمال البينية الإنشائية للمنطقة الصناعية بالبغدادى للصرف الصحى .
 
كما قام فى قطاع الصحة بعمل مسح شامل لفيروس سى للفئة العمرية المستهدفة 18 سنة لما فوق والعديد من انجازاته فى قطاع الصحة مكون من 30 بند قام به .
 
كما قام بإفتتاح طرق وتوسعة طرق كثير فى قطاع الطرق أهمهم توسعة المسار السياحى وغيرهم من تعليم الكبار ومحمو الأمية وكذلك عمل جاهداً فى قطاع الكهرباء من تركيب أعمدة إنارة وكشافات ومحولات وأكشاك وحملات تموينية ةتطوير إدارى ..
 
أكد اللواء محمد صحصاح، رئيس مركز ومدينة البياضية بشمال الأقصر، أنه يسعى لوضع آليات فعالة وسريعة يقترحها متخصصون، لتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتحويل الأقصر لمزارات سياحية … وهذا ما يعمل عليه اللواء محمد صحصاح، مؤكداً أن المواطن الأقصرى حتى بالقرى والنجوع، سيكون شاهداً على طفرة من الإنجازات وخطط التطوير التى ستنفذ فعلياً على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة.
جريدة”الشارع نيوز” واجهت اللواء محمد الصحصاح، رئيس مركز ومدينة البياضية، للتعرف على رؤيته لحل مشاكل المدينة وما قام به من أعمال وكان لنا معه هذا الحوار .
 

ما هى رؤيتكم للإدارة فى مدينة البياضية؟

 
أسعى من بداية تولى منصبى إلى تطبيق اللامركزية فى الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية، وذلك من خلال إعادة هيكلة النظام الإدارى،وإصدار قرار بتشكيل لجنة متابعة مستمرة، وذلك لوضع منظومة عمل إدارية تجعل العاملين عندهم القدرة للتعامل مع المواقف والأزمات بقراره، وحتى لا يقتصر دوره على الإخطار والإبلاغ بالمشكلة فقط، والسيطرة على المشكلات فى بادئ الأمر قبل تفاقم الأمور.
 

ما هى أهم القضايا التى تعد من أولويات رئيس مدينة البياضية ؟

 

لا يتوفر وصف.

أهم القضايا والملفات التى وضعتها نصب أعينى منذ تولى المهمة كرئيس لمدينةالبياضية هى مشكلة القمامة والحفاظ على المنظر الحضارى من خلال أعمال النظافة والتجميل والرصف والتطوير للشوارع، مع ضرورة إعادة فتح محاور مرورية جديدة وشوارع سياحية ، علاوة على إعادة تخطيط بعض الشوارع الداخلية، بما يحقق السيولة المرورية المطلوبة، وفى هذا الإطار سيتم تنفيذ أولى هذه المشروعات بتطوير وتوسعة طريق المسار السياحى بمدينة البياضية لخدمة أهالي محافظة الأقصر ومركز البياضية، وحتى يكون مجهزاً لإستيعاب الكثافة المرورية والحافلات السياحية.

وماذا عن إشغالات الأسواق والتعديات؟

سنعمل جاهدين استكمال حملات إزالة التعديات والإشغالات فى الشوارع، وتنفيذ القرارات المتوقفة فى هذا الشأن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وسنقوم بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لمراجعة إجراءات السلامة المهنية المطلوبة والأمن الصناعى بالأسواق السياحية والتجارية، بما يقلل من حدت الحوادث والحرائق فى حال وقوعها والتصدي لظاهرة العشوائيات .
 
كما تعمل الأقصر على تطوير كبير في المسارات السياحية والطرق التى تخدم الأفواج السياحية فى شرق وغرب محافظة الأقصر، فهى الأهم فى خدمة حركة السياحة لتوفير الراحة خلال التنقل بمختلف وسائل النقل للأفواج السياحية لدى عودة حركة السياحة بالموسم الشتوى القادم، حيث إنطلقت محافظة الأقصر فى المدن المختلفة فى أكبر خطة لتطوير ورفع كفاءة المسارات السياحية المختلفة لتوفير بيئة مناسبة وشبكة طرق متكاملة ومتطورة لخدمة السائحين .

كيف يتعامل رئيس مجلس مدينة البياضية اذا حدث تجاوزات من الموظفين؟

 
أسلوب نجاح الإدارة هو لا للتستر علي فساد لا للمحسوبية ، لا للاستغلال النفوس من الموظفين ومن يخرج عن هذا الإطار سوف يتم إحالة للنيابة الإدارية.
لا يتوفر وصف.
 وفي نهاية الحوارما الذي يتمناه رئيس مجلس المدينة تحقيقه في مركزومدينة البياضية؟
 
أتمني أن أري مدينة البياضية ،علي مستوي من النظافة ونسعى لتحقيق الحلم مع المواطن الأقصرى.
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.