ذبح ريماس وألقاها في مدخل العمارة.. تفاصيل بشعة.

كتب: اسلمان فولى

مأساة وواقعة مؤلمة شهدتها منطقة «منشية السيد محمود»، بمدينة -دكرنس- التابعة لمحافظة الدقهلية يوم الثلاثاء؛ حيث قام شاب بذبح طفلة أثناء سيرها في الشارع، ومن ثم ألقاها بمدخل إحدى العمائر السكنية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة دكرنس، بعثور أهالي منطقة «منشية السيد محمود»، بدائرة المدينة، على جثة طفلة عمرها 8 سنوات.

تعود أحداث الواقعة بورود بلاغ إلى قسم شرطة دكرنس؛ يُفيد بعثور الأهالي على جثة طفلة عمرها 8سنوات، ملقاة في مدخل إحدى العمارات السكنية.

وحول الواقعة أفاد شهود العيان أن الشاب -الجاني- كان يسير في الشارع بجوار الطفلة التي تُدعى “ريماس محمد جلال عبد الرازق”، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، وفجأة أخرج الشاب سلاحاً من طيات ملابسه، وذبح الطفلة، ومن ثم ألقاها بمدخل عمارة سكنية.

وشاهدت إحدى السيدات الشاب، وهو يقوم بارتكاب جريمته البشعة فقامت بالصراخ، و تمكن الأهالي من الإمساك بالجاني بعد مطاردته، وتم تسليمه للشرطة؛ التي تحركت على الفور بعد تلقي البلاغ.

ثم نقل جثة الطفل إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى -دكرنس- العام، وتم فتح محضر بالواقعة لاستجواب الشاب وكشف غموض وملابسات جريمته البشعة، وتم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق في هذه الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *