«حنان اسماعيل» مقدمة برنامج كتاب مفتوح دعم المواهب واجب إعلامي وادعمه بقوي

الإثنين, 8 مارس 2021, 7:59 ص

علاء مقلد

قالت الاعلاميه حنان اسماعيل مقدمة برنامج كتاب مفتوح الهدف من برنامج كتاب مفتوح دعم المواهب فى كل المجالات ده واجب على كل اعلامى الوقوف مع الشباب لخلق فرصه للظهور وكنا حارصين دوما لتقديم دورات تدريب لبعض الشباب للعمل ك مزيع

اضافت “حنان”الموهبة نعمة من الخالق عزّ وجلّ يهبها لمن يشاء، والموهبة كالنّبتة الغضّة لا يُستفاد منها إلاّ إذا سقيناها وتعهّدناها بالرّعايةِ والاهتمام.

تنمية المواهب أصبحت عنصراً مهمّاً تلتفِتُ إليه المجتمعات نظراً لدورها في النِّماء والازدهار في مختلف المجالات. يوجد عددٌ هائلٌ من المواهب التّي قد يمتلكها الفرد، لذا لا بدّ من تنميتها وتوجيهها بالشّكل الصّحيح حتى تصبح أكثر إبداعاً وعطاءً . فالموهبة تشكّل قوّة مميّزة للإرادة وحسّ القيادة. تنمية المواهب تقوّي وتدعم الموهبة. ويمكن تعزيز وتشجيع الموهبة من خلال.تدريب فى القنوات كما فعلنا فى كتاب مفتوح.

دائما بدعم اعلام بلدى بكل أجهزته المختلفة حيث أنه هو صاحب الدور التنويرى والمهنية والموضوعية ويؤدى دوره لصالح الدولة وليس لمصلحة مجموعة من رجال الأعمال، وهو نفس الرأى الذى إتفق مع الكثير منهم إن هناك إبتزاز يحدث بصفة مستمرة من جانب بعض الفضائيات ضد الدولة هذا الإبتزاز الغرض منه مكاسب داخلية أو خارجية وهذا ماحدث مع بعض المذيعين الذين وقفت برامجهم وسافروا للخارج لتشوية صورة الوطن وإستعطفوا المنظمات الدولية للوقوف معهم، ويضيف أن فشل المذيعين فى برامجهم وفشلهم فى جلب الإعلانات تجعلهم يتكلمون فى أى شئ ضد الدولة حتى تزداد الحلقة سخونة وتجذب المشاهد والمعلن وهذا ليس إعلاما بالمرة بل هو مصالح شخصية بحتة.

واضافت “حنان” إن الإعلام الخارجى به أخطاء جسيمة لن تستقيم إلا بتفعيل القوانين وهذه الأخطاء تصب فى مصلحة الإعلام القومى الذى أثبت ويثبت كل يوم أنه الأكثر مهنية وموضوعية ويجب على الدولة مساندته بشتى الطرق

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.