حبس عامل القى طفل من الطابق الأول لمدرسة فى أخميم بسوهاج،،فديو

الجمعة, 29 يناير 2021, 12:30 م

علاء مقلد

قررت النيابة العامة بأخميم حبس عامل بمدرسة 4 أيام على ذمة التحقيق عقب قيام أهلية أحد الأطفال بإتهامه بإلقاء الطفل من الطابق الاول بمدرسة العمرى التابعة لإدارة أخميم التعليمية شرقى محافظة سوهاج عقب قيام الطفل وصديق له بالدلوف إلى المدرسة برفقة طفل أخر لإحضار كرة دخلت للمدرسة أثناء اللعب بالقرب منها مما نتج عنه إصابته بكسور وتم نقله للمستشفى.

ومن جانبا أخر كان رواد مواقع التواصل الإجتماعى بأخميم سقوط أحد الأطفال من الطابق الأول بأحد المدارس بدائرة مركز أخميم ولم يتحرك تجمع عدد من الأهالى حول الطفل وبرفقتهم العامل محل الإتهام وحاولوا أيقاف الطفل على قدمية إلا أنه لم يستطيع نظرا لإصابته.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بتقدم أهلية طفل ببلاغ ضد عامل بمدرسة بدائرة مركز شرطة أخميم أتهموا فيه عامل بإلقاء نجلهم من الطابق الأول بمدرسة مؤجرة بدائرة المركز مما نتج إصابة الطفل بكسور.

وبالفحص تبين قيام أحد الأطفال برفقة صديقة بالدلوف إلى مدرسة العمرى بدائرة مركز أخميم رفقة أحد أصدقائه للمدرسة وعندما شعر بهما العامل فتحى. ا . . ا . ك قام بالصياح فيهم فقام الطفل الأول بالهرب والثانى بالقفز من الطابق الأول بالمدرسة فسقط على الأرض مما نتج عنه إصابته وتم نقله للمستشفى .

وقال شهود العيان أن الطفل كان يلعب بالكرة في الشارع الخلفى للمدرسة وعندما سقطت الكرة داخل المدرسة قام بتسلق السور عن طريق مخزن خشب مجاور للمدرسة.

وعلى إثر ذلك قام أهلية الطفل باتهام العامل بإلقائه من الطابق الأول بالمدرسة تم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.