حبس المتهم بالتحرش بسيدة وضرب أمين شرطة في الجيزة

گتب : أحمد طه عبد الشافي
قررت النيابة العامة  بالجيزة  حبس مسجل خطر متهم بالاعتداء على أمين شرطة بالضرب، والتحرش بسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التى تجريها النيابة العامة.
وأنكرالمتهم فى التحقيقات اعتداءه بالضرب على أمين الشرطة أو تحرشه بالسيدة، إلا أن التحريات أثبتت الواقعة، حينما حاول إنقاذ السيدة من التحرش.
واستمعت النيابة لأقوال السيدة المجني عليها، والتى أكدت فيها استغاثتها بأمين الشرطة من مطاردة المتهم لها، وحينما تدخل لمنعه من التحرش بها وتتبعها، اعتدى عليه بالضرب بـ”حجر” وفر هاربًا، وهى ذات الأقوال التى أدلى بها أمين الشرطة.
وتبين من التقرير الطبى الخاص بأمين الشرطة والذى تسلمته النيابة العامة، إصابته بجرح غائر فى أعلى الرأس من الجهة اليمني، نتيجة ارتطامه بجسم صلب به.
وأنقذ أمين شرطة معين خدمة لتأمين أحد البنوك بمحافظة الجيزة، سيدة من تحرش مسجل خطر بها، أثناء سيرها بالشارع فى ساعة متأخرة من الليل، فلجأت إلى أمين الشرطة بمكان عمله، الذى تصدى للمتهم، مما دفع المسجل للاعتداء علميه بحجر أصابه برأسه وفر هاربا، إلا أن عددا من المواطنين طاردوه وتمكنوا من ضبطه وتسليمه لرجال المباحث.
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعرض أمين شرطة لاعتداء وضبط المتهم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم مسجل خطر، تحرش بسيدة أثناء سيرها بالشارع، مما دفع السيدة للاستغاثة بأمين شرطة معين خدمة لتأمين أحد البنوك.
وتوصلت تحريات رجال المباحث أن أمين الشرطة تصدى للمتهم، لحماية السيدة التى استنجدت به، فاعتدى عليه المتهم بحجر وأصابه برأسه، وخلال محاولته الهرب، طارده عدد من المواطنين، وتمكنوا من ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم المضبوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *