تهنئة ورسالة السفيرة د. نجوى إبراهيم بيوم المرأة العالمي

الإثنين, 8 مارس 2021, 10:26 م

كتبت: د. سمية النحاس

أشادت السفيرة دكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات ، بالجهود العظيمة والدور الريادي الذي تقوم به المرأة المصرية والأفريقية ومشاركتها الفعالة في المجتمع .

وقالت السفيرة د. نجوى إبراهيم ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، يسعدني ويسعد مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات أن نتقدم إلى المرأة المصرية والأفريقية والعربية ، وإلى السيدات الفضليات العظيمات بمؤسسة المرأة المصرية والأفريقية بأسمى آيات الود والعرفان ، وأفرش دروبكن أيتهنَّ الرائعات بسجادٍ من الورد ، وأنتنَّ تستقبلن هذا العام بهاماتٍ مرتفعة ، جزاءاً لما قدمتموه وما تقدموه وستقدموه لنهضة مجتمعكم .

وأضافت السفيرة د. نجوى إبراهيم ، مؤسستنا مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات ، تنشد من خلال برامجها إلى إندماج المرأة في بناء مجتمع سليم آمن ، يسعى بخطى حثيثة وثابتة نحو التقدم ، وذلك بتوظيف طاقات أفراده المتجددة ، واستثمار قدراتهم الخلاقة ومواهبهم ، بشكل يساعد على إستمرارية قدرة مصرنا الحبيبة وأشقائنا في أفريقيا على التطور الذاتي والتقدم المستمر والتنمية المستدامة ، وترسيخ قيم السلام والتسامح وتقاليد الحوار ، وإحترام الإختلاف .

ووجهت السفيرة د. نجوى إبراهيم رسالة لكل امرأة بالمؤسسة ، إيمانا منا بالدور العظيم الذي نقدمه ، تحتاج مؤسستنا إلى ترسيخ جهودكن كافة لأجل المساهمة في تربية الجيل على قيم المواطنة والعمل ، والإجتهاد المتواصل ، من خلال أدواركن المتعددة في المجتمع وفي مجالس المؤسسة ، وسائر هيئات المجتمع المدني التي تنخرطن فيها ، بل حتى خارج أسوار المؤسسة وجهودكن في مجال نشر التوعية بقيمة العمل والإخلاص وأهمية الأمن والإستقرار وتماسك الأجيال ، ولهذا فإنكن صاحبات رسالة نبيلة ، تهدف إلى تربية النشئ على القيم النبيلة ، فهنيئا لكن بيومكن هذا الذي أتمنى أن يعيده الله عليكن وأنتن في حلل الصحة والسعادة تنعمن ، إنه سميع مجيب .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.