تهنئة مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية لمنظومة التعليم المصري

الإثنين, 25 يناير 2021, 12:59 ص

كتبت: د. سمية النحاس

قدمت السفيرة الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات ، التهنئة لعلماء مصر ، ولمنظومة التعليم المصري بمناسبة الإحتفال بيوم التعليم العالمي .

ووجهت السفيرة د. نجوى إبراهيم رسالة شكر: أتقدم بإسمي وجميع أعضاء المؤسسة بكل الشكر لجميع سيدات ورجال التعليم الذين لا يدخرون جهداً لتعليم أبنائنا ودفعهم لبناء مصر ، تحية واجبة لكل من ساهم وتأقلم وبادر بتعلم مهارات التعليم عن بعد حتى تستمر العملية التعليمية رغم جائحة كورونا ، لكم منا خالص الشكر والتقدير ولمصرنا الحبيبة التقدم والأزدهار .

وقالت السفيرة د. نجوى إبراهيم ، ان التعليم مكون أساسي من مكونات الشخصية الإنسانية ، فهو يهدف إلى غرس القيم الثقافية والإجتماعية والوطنية ، ويعمل على تحسين الوعي لدى الأفراد ، لأن الوعي السليم يغير من طريقة التفكير ، مما يؤدي إلى التقدم والنجاح .

وأضافت السفيرة د. نجوى إبراهيم ‏إن تعليم الأطفال لا ينحصر في الوقت الذي يقضونه في المدرسة ، فهم يتعلمون بطرق مختلفة في سياقات متنوعة منها: مع الأصدقاء وأفراد الأسرة وغيرها من الأماكن .

وختمت السفيرة الدكتورة نجوى إبراهيم بتحية واجبة لجميع القائمين على عملية التعليم واللذين يشاركونا في عملنا المؤسسي واللذين يعملون بجميع مراحل التعليم ، للنهوض بالعملية التعليمية وإعداد جيل من الشباب المصري القادر على الإبتكار والإبداع .
تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.