تفعيل النداء الآلى بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمدينة قنا

سمر احمداني 

 

كلف الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، مسئولى المركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمدينة قنا بتفعيل نظام النداء الآلى لتنظيم المواطنين أثناء تلقيهم الخدمة ومنع تزاحمهم أمام الشبابيك.

وأمر عمر، مسئولى الوحدة المحلية بعمل استراحة لانتظار المترددين على المركز وتزويدها بالكراسى لتوفير أقصى درجات الراحة للمواطنين وكذا تطبيق الإجراءات الإحترازية التى أوصت بها وزارة الصحة المصرية جاء ذلك خلال تفقده للمركز التكنولوجى للاطمئنان على انتظام سير العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

واستمع نائب المحافظ، لشرح تفصيلى عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمة من خلال نظام الشباك الواحد مشيراً الى أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذى القرار بمعلومات آنية ودقيقة والفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد والحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة، وسرعة استرجاع المعلومات والتيسير على الموظف فى أداء الأعمال المكلف بها بفاعلية وسهولة وتحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات من خلال الشبكة المحلية والمساعدة على خلق بيئة جاذبة للاستثمار ‪.

والتقى حازم عمر، بعدد من المواطنين بالمركز واستمع إليهم للتعرف على شكواهم وآرائهم حول أسلوب الخدمات المقدمة لهم موجهاً بحسن التعامل مع المواطنين والتفاعل السريع مع طلباتهم وشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *