تعرف أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس بطريق “السويس – السخنة”

الأربعاء, 10 مارس 2021, 8:54 ص

امل كمال

قال مصدر طبي مسئول بمديرية الصحة في السويس، إن حادث انقلاب أتوبيس بطريق “السويس_ السخنة” أسفر عن إصابة 20 راكبا كانوا في طريقهم إلى البحر الأحمر.

وأوضح المصدر أن الحادث أمام شركة سوميد، ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس بالدفع بعدد 20 سيارة إسعاف لموقع الحادث، لنقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر أن المصابين وهم أصيب طارق محمد فاروق 35 عام، مصاب بجروح في الوجه، زينب ممدوح أحمد على 24 عام مقيمة بالغردقة مصابة بكسر في الذراع الأيسر، محمد حسني حسب الله 28 عام مقيمة الغردقة، مصاب بكسر في الذراع الأيسر، وسيدة فتحي عبدالسلام 55 عام مقيمة الشرقية مصابة بكسر في الزراعين، وليد مرسي عبدالمعين 42 عام كسر مضاعف بالذراع الأيسر.

وأصيب علاء نبيل محمد 30 عام، مقيم بالشرقية مصاب بكسر في العمود الفقري، محمد فتحي محمد 30 عام مصاب بكسر في الذراع الايسر، ومصطفى متولي أمين 35 عام مقيم بالإسماعيلية مصاب بخلع في الكتف الايسر، هاني أحمد عبد الفضيل 47 عام مقيم بالدقهلية مصاب بخلع في الكتف الأيمن، ورضا السيد مبارك 38 عاما مقيم بالشرقية كسر بالذراع الأيسر والساق اليمني.

وخليل عبد الرءوف خلاف 32 عام مقيم بالدقهلية، مصاب بكسر في الذراع الأيسر، وشقيقة محمد مصاب بكسر في الكتف الأيمن، لما محمد ذكي 30 عام مقيمة بالشرقية، مصابة بكسور متفرقة بالجسم، ومحمد حسن السيد 34 عام مصاب بكسور في ضلوع الصدر، محمد فوزي منصور 28 عام، مصاب بكسر في الذراع الأيسر، وأحمد خيري حسن 27 عام مقيم الشرقية مصاب بكدمات وجروح.

وأصيبت الطفلة ديما مصطفى علام 4 أعوام بكسر في الساق اليمني، كانت رفقة والدتها، كما أصيب ضابطين شرطة وفرد شرطة هم إسلام إبراهيم الشناوي، ومحمد ثروت صالح ومصطفى بكري عبد العزيز، وأصيبوا بكدمات وسحجات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.