بواب العمارة: التفاصيل الكامله لواقعه قتل صيدلي في الإسكندرية

فيروز حسني

بعد 6 أشهر في الحرام بين زوجة البواب والصيدلي، انتهت العلاقة المحرمة بجريمة قتل الصيدلي على يد زوج “العشيقة” داخل شقة الأول بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المتهم نفذ جريمته انتقاما من المجني عليه، بعد أن شاهد مقطع فيديو مدته 3 دقائق يظهر فيه المجني عليه، وهو يمارس الجنس مع زوجته، فقرر قتله، ونفذ الواقعة بالاتفاق مع زوجته التي سهلت له دخول الشقة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم وزوجته، ونرصد لكم تفاصيل الجريمة المروعة، من خلال التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة الأجهزة الأمنية والقضائية، وجاءت كالتالي..

جثة شاب مقتول داخل شقته في سيدى بشر

قبل 3 أيام.. عثر سكان عقار سكني بمنطقة سيد بشر على جثة أحد سكان العقار مقتولا داخل شقته، بعد أن شاهدوا باب الشقة مفتوحا، بمجرد ذلك أبلغوا رجال المباحث، وانتقلت قوة أمنية من ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، لمسرح الجريمة، وهو عبارة عن شقة سكنية بالطابق الثاني مكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، وعثر على جثة المجني عليه مصابا بطعنات في الرقبة والصدر في غرفة نومه.

وتبين من خلال الفحص أن الجثة لصيدلي، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت لمكان الواقعة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهمين.

سيدة وزوجها حارس العقار وراء الجريمة

عقب الانتهاء من مناظرة الجثة، تم تشكيل فريق من ضباط الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية لكشف ملابسات الواقعة وجاءت خطة البحث كالتالي: “مناقشة رواد وسكان العقار، مناقشة أسرة المجني عليه، مراجعة الكاميرات القريبة من مكان الشقة”.

بعد مرور 48 ساعة من الفحص والتحري، وفحص الكاميرات ومناقشة رواد وسكان العقار تبين أن سيدة وزوجها كانا آخر من خرج من شقة المجني عليه، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تبين أن السيدة المشتبه فيها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه، وتتردد عليه منذ 6 أشهر في الشقة لإقامة علاقة جنسية، واستمر المجني عليه في معاشرتها حتى كشف زوجها حارس العقار الواقعة، فقرر قتله بمساعدة زوجته.

شفته بيعاشر مراتي قتلته

عقب تقنين الإجراءات، قدمت القوات التحريات المبدئية التي تشير لتورط حارس العقار وزوجته بقتل الصيدلي للنيابة العامة، لصدور قرار بضبطهما لمناقشتهما حول ما جاء في التحريات.

تم استئذان النيابة العامة وألقي القبض على المتهمين، وجاء في محضر الشرطة أن حارس العقار اعترف بجريمته وكشف عن ملابسات الواقعة قائلا: “شفت فيديو ليه وكان نايم مع مراتي بيعاشرها وبيصورها فيديوهات جنسية، لما واجهتها اعترفت، قررت أقتله، وطلبت منها تروحله الشقة على أساس إن هما هيعملوا علاقة وتخليه يخلع هدومه وتيجي تفتح ليا الباب، وده اللي حصل، دخلت قتلته في أوضة النوم”.

وسجلت القوات اعترافات المتهم الرئيسي بتفاصيل جريمته، وأكدت الزوجة ما جاء على لسانه، وتمت إحالتهما للنيابة التي باشرت التحقيق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *