بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة استعدادا لرحلة مونديال الاندية

الجمعة, 29 يناير 2021, 2:21 م

 

امل كمال

بدأت بعثة النادى الأهلى فى التوافد على مطار القاهرة الدولى، استعدادًا للمغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتغادر البعثة على متن رحلة خاصة تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل بعثة النادى، إذ من المقرر أن يتم إنهاء إجراءات سفر بعثة النادى الأهلى من خلال صالة 4 بالمطار المخصصة للطائرات الخاصة على متن رحلة خاصة تسيرها مصر للطيران، وسط اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الجمعة، متوجهًا للدوحة استعداد للمباراة الأولى للأهلى فى مونديال الأندية، ويشارك الأهلى فى المونديال بصفته بطل افريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

وَيستهل الأهلى مشواره فى كأس العالم بمواجهة الدحيل القطرى يوم 4 فبراير المقبل، وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث عن بعض الأمور الفنية الإيجابى منها والسلبى على مستوى الفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة التى تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.