بسبب الخلاف على قيراطين أرض..مقتل شاب على يد عامل وابن شقيقته بغرب الأقصر

السبت, 20 فبراير 2021, 8:14 م

بسبب الخلاف على قيراطين أرض..مقتل شاب على يد عامل وابن شقيقته بغرب الأقصر

 
جيهان الشبلى
 
لقى شاب مصرعة بطلق نارى وطعنات لشاب فى العقد الثالث من العمر كان قد وجدها عدد من أهالى نجع الجسر بقرية الضبعية مصابة بطلق نارى وطعنات فى الصدر وسط زراعات حوض أبو كلبة .
 
 
 
البداية كانت بتلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مركز شرطة القرنة يفيد بعثور الأهالى على جثمان شاب يدعى ” وليد.ع ” 33 سنة متوفى بطلق نارى بقرية الضبعية غرب المحافظة ، وانتقل فريق بحث لموقع الحادث وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى القرنة المركزى، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.
 
وأمر مدير أمن الأقصر بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى ومباحث القرنة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها.
 
وبتكثيف التحريات والتحقيقات من قبل فريق البحث بمدينة القرنة، تم القبض على 7 مشتبه فيهم بالواقعة، وبمناقشتهم تم التأكد من إرتكاب إثنين منهما للحادث، وهما كل من سيد بغدادى حسان ” ٤٥ سنة ” عامل وابن شقيقته بغدادى فتحى بغدادى “٢٦ سنة “، حيث إعترف الأول أمام رجاب المباحث بالمديرية ، أنه قرر قتل صديقه وذلك للإنتقام منه بعد أن قدم ل أمواله وتهرب من ردها إليه ، حيث قام بشراء أرض 2 قيراط ، وتم تسجيلها بإسم المتوفى للاتجار فيها ، وعندما لم يتم البيع طلب منه رد الأرض وعمل تنازل عنها أو توقيع إيصالات أمانة بسرعها له، ولكنه رفض فقرر التخلص منها.
 
وبمناقشتهما أقرا أنهما قاما بارتكاب الواقعة بسبب خلافهما مع المجنى عليه على قطعة أرض مساحتها 2 قيراط رفض تسليمه لهما رغم حصوله منهما على مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه رفض ردها إليهما
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.