بالفيديو : تطوير ورفع كفاءة.. تعرف على إنجازات رئيس حي السيدة زينب منذ توليه

الأربعاء, 27 يناير 2021, 9:38 ص

 

حسن سمير

منذ أن تولى منصب رئيس حي السيدة زينب وبدأ في مهامه في رفع الإشغالات بالشوارع والميادين، والقضاء على جميع المظاهر العشوائية، والتصدى للمخالفات، أصبح شعلة نشاط لم يشهدها الحي من قبل، حينما حرص على النزول الي شوارع الحي والاستماع الي مشاكل المواطنين والعمل على حلها كما، قرر نقل نقطة المناولة والتى تقع بالقرب مباشرة من مسجد السيدة زينب العريق إلى مكان أخر بنطاق الحى حفاظاً على قدسية المسجد وحفاظاً على الانبعاثات الكريهه الناتجة عن تجمع القمامة وسط المناطق السكنية.

يقول الدكتور مهران عبد اللطيف، رئيس حى السيدة زينب، إن الحي أطلق مبادرة بعنوان “معا لنرتقى” لتجميل الشوارع والميادين بالحى، مشيرا إلى أنه تم توزيع صناديق لجمع القمامة على كل المحال وخاصة المأكولات لتحسين مستوى النظافة بالحى، مضيفًا أن الحى عمل على تطوير الشوارع الرئيسية بالحى منها شارعى السد وبور سعيد، وسيتم تزينهم بالأشجار بعد توسعتهما، كما تم دهان العقارات بالتعاون مع السكان واصحاب المحال.

وأضاف رئيس حي السيدة زينب اننا عملنا على تقسيم الحي الي 15 شياخة، اخذنا من كل شياخة 5 مواطنين، وتم عمل جروب على الواتس آب، ضمينا كل الجهات التنفيذية لسرعة تلقى الشكاوي من المواطنين، لحلها الفورى”.

ولفت إلى أن ان الفكرة لا بد من تطبيقها في كل مدينة وحي، لأن الحي ليس دوره المنعزل عن الجهة التنفيذية، بل لابد من أن يكون متواجد كل الجهات، لسرعة التعامل مع مشكلة المواطن، وان مفهوم الادارة المحلية، مشيرأ إلى أن تم تطوير 5 ميادين في مدة لا تقل عن 10 شهور، من ضمنهم ميدان لازغولي، وميدان السيدة زينب، ميدان فم الخليج، وشارع قدري، بالاضافة لرفع الكفائة بمحيط مستشفي 75375.

وفى سياق آخر قاد رئيس حى السيدة زينب بالاشتراك مع شرطة المرافق والإشغالات ومشرفى المربعات بشارع بورسعيد والمبتديان وعلى يوسف وحلوان واسماعيل سرى واسماعيل أباظة وتم إعادة الانضباط للشارع ووضع المضبوطات مخازن الحى.

وفي وقت سابق قام رئيس إلحي بعمل مسابقة فريدة من نوعها للنهوض بالأداء الخدمى مع الانضباط العام من حيث الإلتزام فى الحضور والأنصراف وأيضا فى تقديم احتياجات المواطنين وسرعه الأستجابة والتعامل الائق لأبناء الحي فقام سيادته بعمل مسابقة التميز .

وجدير بالذكر أن جميع الإدارات الخاضعه لرئاسة الحي كالتعليم والصحة والتضامن الخ سوف تحتذى بهذا العمل الإيجابي من أجل حياة كريمة لمؤدي الخدمة وطالب الخدمة.

https://www.facebook.com/889644897868121/videos/2724582907792375

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.