«بالفحم والقهوة والنار» كيرلس رأفت موهبة تحلق فى سماء فن البورتريه بطهطا سوهاج،صور

الثلاثاء, 26 يناير 2021, 6:44 م

علاء مقلد

“كيرلس رأفت” ابن مدينة طهطا بسوهاج الطالب بمدرسة رفاعة الثانوية العسكرية موهبه تحلق فى سماء الرسم بالفحم الأبيض والألوان المائية والألوان الفيبر كاستل وبرسم بالقهوة وزيت وبوب ارت بالمقلوب والنار

«بالفحم والنار والقهوة » بدأ «كيرلس رأفت» حديثة لموقع الشارع نيوز
ابن مدينة طهطا بسوهاج، رحلته في عالم الفن التشكيلي، بموهبته المختلفة، والتى جعلته بارزًا في عالم الرسم، بعدما اكتشف موهبة الرسم لديه منذ الصغر، حيث يستخدم الشاب ذو الـ18 عامًا، أدوات وخامات مختلفة.
ورغم أن «كيرلس» يدرس بالثانوية فإن اختلاف مجال دراسته وموهبته، لم يمنعاه من تقديم الجديد والمبتكر في عالم البورتريهات، قائلًا: «املى ان أدخل فنون جميلة، اتجهت للرسم بأدوات مختلفة، ورسمى مابقاش مقتصر على القلم الرصاص، لكن استخدمت أدوات جديدة في الرسم».
وأضاف: «بدأت الرسم لما بقى عمرى 5سنوات، وكنت مشتركا في جروب للطلاب، وكان شخص ناشر صورة لرسمة بسيطة على صفحتى الشخصية، ومع الاستمرار وصلت إنى أرسم وبأدوات مختلفة».
وتابع: «كيرلس» لما بدأت أطور من نفسى بقيت برسم بالفحم والفحم الابيض والأقلام الجاف والنار على ورق أبيض بطريقة اكتشفتها جديدا، وبقيت برسم بالقهوة »، موضحًا: «بقيت بدخل أدوات جديدة برده في تنفيذ اللوحات الكبيرة زى ألوان الفايبر كاستل، ».
ويحكى «كيرلس»: «رغم أن أسرتى بعد ما اكتشفهو شافوا موهبتى بدءوا يشجعونى وقدمولى كل الدعم لحد ما شاركت في معارض وتم تكريمى وحصولى على شهادة تقدير».
ومن ضمن لوحاتى موضوعه فى كاتب ورسام
: «أنا رسمت الكثير من اللوح لفنانين واشخاص عامه».
وأوضح: «رأفت» والد كيرلس أن أصبح فنان بأدوات بسيطة، فالفن غير متوقف على استخدام الأدوات الغالية والواحد ممكن يعمل تحفة فنية بأقل الإمكانيات، مؤكدًا أنه يتمنى أن يكون الرسم هو الطريقة التى تجعله يحقق حلمه بأن يكون فنان تشكيلى كبير ويقدم ما يجعل أسرته فخورة به.
واختتم «كرولس» حديثه: «بأنه يحاول تطوير موهبته بمتابعة الفنانين والموهوبين في مجال الفن التشكيلى عبر اليوتيوب، والقيام بنشر أفكاره وأعماله لمتابعيه والتفاعل معهم بشكل دائم». واجتهد بالظهور اعلاميآ والدخول فى كل المسابقات حتى انال فرصتى
وناشد كيرلس المسؤلين ان ينظره الى فنانى الصعيد والمواهب الشابه

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.