بالصور: مصطفى حجاج يتألق فى فعاليات اليوم المرح بطيبة

كتبت : فاطمة ابو العلا 

 

قام الفنان مصطفى حجاج بإحياء فعاليات كريسماس يوم المرح الذي نظمته المدرسة فى مقرها أمس وسط أجواء من البهجة والمرح ..وخلال فعاليات اليوم تم عمل العديد من الأنشطة التي تبعث البهجة في نفوس الجميع كبارا وصغارا، إذ تعددت الأنشطة لتناسب جميع الأعمار.
تنوعت الأنشطة مابين مباريات رياضية جماعية في الألعاب الجماعية المختلفة وأيضا مسابقات في كرة السرعة، الشطرنج المجسم، والبلياردو، والطاولة .
أما الأطفال فكان لهم حظا وفيرا حيث شملت النطاطات والمزلجات المنفوخة الامنة، وكذلك قسم تلوين الوجوه( Face paint) بجانب ركن الأرت الذي استمتعوا فيه بالرسم والتلوين بالألوان المختلفة علي المجسمات واللوحات التي أعدها لهم قسم التربية الفنية برئاسة سهير يوسف والتي أشرفت عليهم غادة خليل .
كما أعدت المقاعد بأشكال مختلفة في كل مكان لمن يريد الاسترخاء سواء بعد مزاولة نشاط ما أو لمن يهوي الاسترخاء في الأجواء المرحه المليئة بكل وسائل الاستمتاع فكانت هناك المقاعد الخشبية والبين باجز ( Bean Bags) بألوانها الجذابة, والهاي تشيرز ( High Chairs)
هذا أيضا بجانب سباق الدراجات،
وقد أجريت مسابقة بين مشرفات المدرسة لاختيار اجمل عشرة ازياء منحها لهم رئيس مجلس الادارة د. صديق عفيفي تشجيعا لهم لتحفيزهم علي التطور واعترافا بجهودهم وعملهم الذي لا يقل عن أي عمل آخر وكانت الجوائز مالية مع شهادة تقدير..
كما قدمت أيضا شركة التنمية البشرية wellspring عدد من المسابقات والعروض الفنية التي استمتع بها الحضور بجانب تقديمها لعدد من الجوائز والمنح للفائزين .
أيضا قدم بنك ( QNB)بعض الجوائز والفيز للفائزين في المسابقات التي قدمها.
كما استمتع الحضور أيضا بالتجول في البازار الذي ضم سلعا مختلفة، بجانب ركن المأكولات الذي ضم عددا كبيرا من المطاعم الشهيرة.
كل هذا تم علي أنغام DJ ياسر الحريري
واختتم اليوم بمصطفى حجاج الذي تراقص الجميع علي أغنياته التي قدمها في فقرته الفنية التي امتدت لأكثر من ساعة
بدأ اليوم في الثانية ظهرا وانتهي في الثامنة مساء
اثني الجميع علي اليوم الذي اعتادت طيبة تقديمه لأسرتها التي تضم مجلس الادارة والعاملين بها بمختلف تخصصاتهم ، والطلاب بمختلف مراحلهم في الاربع مدارس التي يضمهم نفس المقر الذي يمتد علي مساحة 12 فدان بالكيلو 27 طريق مصر الإسماعيلية وهم CBC,TAS, طيبة المتكاملة الدولية(ITIS), كلية طيبة الأمريكية (ITACC) مع أسرهم التي تضم الاباء والأجداد. والأخوة الصغار ممن هم دون أعمار المدرسة اوممن في المراحل الجامعية.
اليوم كان من إعداد وتنفيذ وفكرة لينا عفيفي نائب رئيس مجلس الادارة ونيرفان صادق مدير الأنشطة عاونهما في التنظيم والمتابعة طلاب المرحلة الثانوية وعدد كبير من المعلمين والإداريين والعمال إلي ان وصلت لهذا التنظيم الرائع الذي بدأ كعرس طيبة كما أطلق عليه الحضور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *