بالصور اللواء هشام آمنة يفتتح مسجد عزبة الغريانى بكوم البركة مركز كفر الدوار

 

حسنى عبد التواب

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإفتتاح مسجد الغرياني بعزبة الغريانى الكبرى التابعة لقرية كوم البركة بكفر الدوار والمقام على مساحة ٥٠٠ متر بعد القيام بأعمال توسعته بالجهود الذاتية لأبناء القرية بعد أن كانت مساحته ١٣٠ متر فقط بتكلفة تجاوزت ٢ مليون جنية.

حيث أشاد اللواء المحافظ بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والتثقيفية التي تقدمها المساجد كما أدى محافظ البحيرة صلاة الجمعة بالمسجد عقب إفتتاحه بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وقيادات الأوقاف والدعوة وجمع كبير من المصلين من أهالي القرية.

حيث قام الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بإلقاء خطبة الجمعة وإمامة المصلين لأداء صلاة الجمعة.

عقب إنتهاء الصلاة إلتقى اللواء المحافظ بأهالي القرية وإستمع منهم عن أهم إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية و وعدهم بالعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم.

حضر إفتتاح المسجد و أداء صلاة الجمعة اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى والسادة محمد تمراز ومحمود شعلان أعضاء مجلس النواب عن دائرة كفر الدوار و القيادات الدينية والأمنية و التنفيذية و عدد كبير من أهالى و مواطنى القرية والقرى المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *