انتخابات المحامين بسوهاج” فوز عادل أبو الشباب بمنصب نقيب المحامين

الأحد, 7 فبراير 2021, 9:48 م

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

علاء مقلد

أنتهت انتخابات نقابة المحامين الفرعية بسوهاج والتي أجريت.. اليوم الأحد.. على مستوى مدن ومراكز المحافظة التى اسفرت بفوز عادل أبو الشباب بمنصب النقيب بإجمالي 2504 صوتًا، بينما حصل منافسه ماهر رشوان نقيب المحامين السابق على 1467 صوتًا.

وفاز ومحمد فواز مقعد الشباب بنقابة المحامين بسوهاج، وعلاء مكي بندر سوهاج، ورفعت عبدالعال مركز سوهاج، أبومدين المهدي عن جهينة، يسري القاضي عن ساقلتة، عبدالفتاح الجبالي عن المراغة، محمد جبريل عن المنشأة، وليد حمد عن طهطا، عبدالرحمن شكرالله عن طما، حسام القاضي عن البلينا، أحمد أبو حساب عن جرجا، أحمد أبودياب أخميم، وأحمد عبدالحميد عن دارالسلام.

كماشهدت انتخابات المحامين بسوهاج إقبالًا متوسطًا من المحامين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع في الساعة التاسعة من صباح اليوم حتى إغلاق باب التصويت في الساعة الخامسة.

جدير بالذكر أن عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت في انتخابات المحامين بمحافظة سوهاج بلغ 7617 محام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.