اللواء عصام سعد :يستعرض خطة رصف الطرق والشوارع والميادين بمحافظة أسيوط

 

اسماء عباس

 

استعرض اللواء عصام سعد محافظ أسيوط خطة رصف الطرق والشوارع والميادين بالمحافظة فضلا عن الأرصفة التي يتم تطويرها وما تم إنجازه من أعمال .. جاء ذلك خلال لقاءه بمدير وحدة الرصف المهندس أسامه أحمد محمد في حضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد.
وخلال اللقاء تم مناقشة خطة الرصف للعام المالي 2019/2020 بمدن ومراكز المحافظة والاعتمادات المقررة لرصف هذه الطرق فضلًا عن انجازات المشروع بالقرى الأكثر احتياجًا ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالقرى المستهدفة في المرحلة الأولى تنفيذًا لخطة الدولة في التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
وأكد محافظ أسيوط على ضرورة التنسيق مع رؤساء المدن والقري لتحديد الطرق ذات الأولوية لرصفها مشددًا على مراعاة الشروط الهندسية والفنية في أعمال الرصف حيث لن يتم إستلام أي طريق إلا بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة.
ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الطرق والشوارع المستهدفة في الرصف وعمل جدول زمني بالاستلام وذلك بعد توقيع محاضر تنسيقية مع شركات المرافق قبل البدء في أعمال الرصف مؤكدًا عدم السماح بتنفيذ أي أعمال من شأنها إتلاف أو تكسير الطرق المرصوفة منوهًا أن الحفاظ علي هذه الطرق مسئولية الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *