الغربية :رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى يعقد مجلس تنفيذي لرؤساء الأحياء

 

كتبت شيماء نعمان

عقد اللواء المهندس حاتم زين العابدين “رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى” المجلس التنفيذي بالديوان العام لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بحضور رؤوساء الاحياء و نواب رئيس المدينه و رؤوساء القطاعات المختلفه
حيث تم خلاله عرض تقرير لإدارة التخطيط والمتابعة بشأن متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالعام المالي 2019/2020 وكذلك تم الموافقة على العديد من المشروعات الخدمية و منها :
1. إنشاء بوابة أمنية ذات ديكورات حضرية مستوحاة من شعار محافظة الغربية في مدخل قرية شبرابابل تكون بوابة مزودة بأنظمة تكنولوجية ونظام مراقبة أمني على مستوى عالمي من قبِل إحدى الشركات الخاصة.
2. إطلاق اسم الشهيد أحمد محمد فرحات الاشقر على مدرسة نمرة البصل الابتدائية،
3. قبول التبرع المقدم بقطعة أرض زراعية مساحتها 500م2 بعزبة الدكاترة التابعة للوحدة المحلية لقرية البنوان لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها لخدمة أهالي العزبة والعزب المجاورة لها.
و قد شكر سيادته خلال الجلسه أعضاء حملة شباب المحلة ( بإيدينا نجملها ) علي مجهوداتهم والذين قاموا بأعمال نظافة وتجميل بنفق الكوبري السفلي وتضمنت أعمالهم رفع القمامة وتنظيف النفق وغسيل الجدران والأرصفة و الدهانات كما وجه سيادته الشكر لجميع الذين ساهموا في المشاركة المجتمعية بمدينة المحلة خاصة في أعمال التجميل خلال الفترة الماضية.
كما أكد سيادته في نهاية الاجتماع على التشديد بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد و الاهتمام بمحاضر البيئة والإشغالات وذلك للمحافظة على النظافة العامة لقرى مركز المحلة و الشكل الجمالي للمدينه وكذلك الاهتمام بتطهير الترع والمصارف ورفع نواتج التطهير كما أكد لمسئولي الأحياء بضرورة التنبيه على المواطنين بالالتزام بمواعيد محددة في عمليات جمع القمامة اليومية وعمل ما يسمي بوحدة تدخل سريع جديدة خاصة بإدارة النظافة تكون مهمتها رفع القمامة بشكل عاجل من المناطق المتضررة بالشوارع الرئيسية وإلزام جميع المحلات وخاصة المأكولات والمشروبات بضرورة توفير صناديق قمامة بأكياس يتم فيها إلقاء المخلفات الخاصه بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *