الشباب والرياضة تنظم ماراثون للجري بمدينه الطود جنوب الاقصر

 

الاقصر– حماده النجار السليمى

قاد الدكتور محمد محمود رزق نائب رئيس مركز ومدينة الطود و حجاج محمود حامد مدير إدارة شباب الطود المهرجان الرياضي ماراثون للجري والمشي اليوم السبت من امام المدينه الشبابيه الدوليه بالطود حتى مزلقان محطة الطود تحت رعاية إدارة الشباب والرياضه بمركز الطود تحت شعار الرياضه للجميع وعلى روح المرحوم الكابتن مدحت رمضان احد مشجعي مركز شباب الحسينات.

واعرب نائب رئيس مركز مدينة الطود عن سعادته بتواجد المشاركين في المهرجان والذي بلغ عددهم 200 مشارك ومشاركة من جميع الاعمار السنية، مؤكدا ان الجري والمشي فكرة الارتقاء بالصحة العامة عن طريق ممارسة الرياضة وترسيخ قاعدة ممارسة الرياضة لدي جميع فئات المجتمع.

ومن جانبه أوضح حجاج محمود حامد مدير إدارة شباب الطود أن هذا المهرجان لأول مرة يقام في مركز الطود وكبدايه لاقامة ماراثون رسمي لمركز ومدينة الطود لمسافة 5 كيلو متر ولذلك تسعي الوزارة جاهدة لاستغلال هذا الوعي لتحقيق أهدافها وهي الارتقاء بالصحة العامة للجميع ونشر ثقافة الرياضة.

شارك في المهرجان جميع مراكز الشباب بمركز الطود لجميع الاعمار من عمر 15 عام، من الطلائع والشباب والفتيات والسيدات، وتم تكريم الأوائل من جميع المراحل العمريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *